recent
أخبار ساخنة

تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال أفريقيا




يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره الأهلي، مساء غد السبت، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

ويلتقي الأهلي مع الوداد، في التاسعة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب المركب الرياضي بكازبلانكا، وسوف تنقل المباراة عبر قناة مفتوحة واحدة، بعدما أعلنت قناة "أرينا سبورت" إذاعتها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه "3 سم" وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط إشارات الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسي V الترميز: 30000.

ويدخل الأهلي اللقاء ولديه حافز لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، خاصة بعدما ظفر بلقب الدوري المصري الممتاز قبل عدة جولات من نهايته، بينما يتطلع أصحاب الأرض للخروج بانتصار على ملعبهم قبل مواجهة العودة بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري.

الأهلي تأهل عقب الإطاحة بصن داونز

وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الإطاحة بصن داونز الجنوب أفريقي، من دور الثمانية، حيث فاز الأحمر عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين، وتعادلا في الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق.

في المقابل، تأهل الوداد لهذا الدور بعد عبور عقبة النجم الساحلي التونسي، حيث فاز الوداد في المغرب بهدفين نظيفين، وخسر أمام النجم في تونس بنتيجة هدف نظيف، وصعد بفارق الأهداف.

من جهة أخرى كشفت تقارير مغربية، عن إصابة صلاح الدين السعيدي لاعب خط وسط فريق الوداد المغربي، بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة الأهلي المصري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، غداً السبت، على ملعب مركب محمد الخامس.

وأكد موقع "البطولة" المغربي، أنه من المحتمل غياب "السعيدي" عن المباراة المرتقبة أمام الأهلي، بسبب إصابته فيروس كورونا.

وأوضح الموقع المغربي، أن فريق الوداد، خضع أمس الخميس، لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، وثبتت إيجابية عينة "السعيدي"، بالإضافة إلى أحد الإداريين بالفريق.

وأشار موقع "البطولة" إلى أن "السعيدي" غادر معسكر فريق الوداد مساء أمس الخميس، متوجهاً نحو الدار البيضاء، للدخول في الحجر الصحي، في انتظار إعادة المسحة للتأكد من إصابته.

google-playkhamsatmostaqltradent