وصفته الأولمبية بالمعزول والدولية بالسابق



أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، بيانا اليوم، أعلنت فيه إقرار نظيرتها الأولمبية بكل ما اتخذته من قرارات في حق رئيس الزمالك المعزول، والذي بات وفقا لبيان الاولمبية المصرية والدولية، خارج كرسي رئاسة القلعة البيضاء بشكل رسمي.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قد قررت عزل رئيس الزمالك، وإيقافه لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي، ثم جاء بيان اليوم والذي جردت فيه اللجنة الأولمبية الدولية، المعزول من لقب رئيس الزمالك بشكل رسمي، بعدما أصدرت بيان التصديق على قرارات اللجنة الأولمبية بإيقافه وتغريمه، بسبب تجاوزه في حق عدد من رموز الرياضة، مستعينة بكلمة الرئيس السابق وليس الحالي.

ووصفت اللجنة الأولمبية الدولية، المعزول برئيس الزمالك السابق، ما ينذر بانتهاء فترته على عرش الزمالك، بمجرد إصدار الأولمبية المصرية قراراً بإيقافه وتجميد جميع نشاطاته، وعدم الاعتراف بتوقيعه على أي أوراق رسمية تخرج من القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، لحين تعيين خليفة له.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بيانا رسميا بشأن تلقيها خطابا من نظيرتها الدولية، يؤيد العقوبات التي أصدرتها اللجنة في حق رئيس نادي الزمالك المعزول، وإيقافه لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي.

الأولمبية الدولية أرسلت خطابا لنظيرتها المصرية تؤيد قراراتها

وتلقت اللجنة الاولمبية المصرية خطابا رسميا من اللجنة الاولمبية الدولية حمل توقيع جيروم مسؤول العلاقات واللجان الاولمبية الوطنية، جاء فيه التأكيد على تلقى الهيئة الدولية ردود المصرية حول موقف القرارات الصادرة بشأن رئيس نادي الزمالك الموقوف والمؤرخ بتاريخ التاسع من أكتوبر الحالي، وتوجيه الشكر لمسؤوليها على استجابتهم السريعة وتوضيح كل المطلوب بشأن الموضوع محل النقاش.

وأكدت الأولمبية الدولية دعمها لكل الخطوات الصادرة من منطلق الصلاحيات الممنوحة للجان الوطنية واعتبار الأمر داخليا يخضع لكل المعايير والآليات المعترف بها دوليا، والتي تمثلها وتطبقها جيدا اللجنة الأولمبية المصرية شأنها شأن باقي اللجان الوطنية.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.