عاجل| دعوة لانتخاب رئيسا جديدا للزمالك خلال أيام

 

علق شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية، على القرار الأخير بإيقاف رئيس الزمالك عن مزاولة أي نشاط رياضي  لمدة أربعة سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه تجاه عدد من الشخصيات.

وقال شريف العريان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي الصباحي عبر راديو أون سبورت أف إم: "قرار إيقاف رئيس الزمالك صائب ومستحق وقرار عادي جدا".

وأضاف العريان: "من حق رئيس الزمالك أن يقدم تظلم للجنة الاستئناف في اللجنة الأولمبية ثم مركز التسوية والتحكيم الرياضي".

وتابع: "لا يوجد أحد فوق القانون، والبعض كان بيشكك في قدرتنا على اتخاذ القرار، ولا نفرق بين نادي ولا آخر ولا بين شخص وآخر، ونجري حاليا تحقيقا في شكوى المقدمة من الزمالك ضد الأهلي".

واستكمل: "وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ليس له علاقة بقرار اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس الزمالك، وعلى مجلس الزمالك الدعوة لعقد لجمعية عمومية قبل 30 أكتوبر الجاري لانتخاب المقعد الشاغر وهو منصب رئيس النادي".

وكانت اللجنة الاولمبية المصرية أصدرت عدد من القرارات جاءت أبرزهم:

- وقف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربعة سنوات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه

- عدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي، وعدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات، أو غيرها تخص نادي الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها.

- إبلاغ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإعمال شئونه حيال ما يتم إذاعته بقناة الزمالك الفضائية من ألفاظ وعبارات تشكل خدشاً للحياء العام بالمخالفة لميثاق الشرف الإعلامي، وإبلاغ النيابة العامة بالوقائع التي تضمنتها التحقيقات والتي تشكل جريمة جنائية لإعمال شئونها حيالها

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.