recent
أخبار ساخنة

صدمة وانهيار هستيري لأحمد مرتضى بعد سقوطه في انتخابات النواب



يعيش أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في حالة من الصدمة والحزن الهستيري بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب، بعد خوضه السباق الانتخابي عن دائرة الدقي والعجوزة. 

وقال مصدر مقرب من أحمد مرتضى : "حالة الحزن التي يعيشها أحمد مرتضى، بسبب الأرقام الهزيلة التي حققها، حيث كان يتوقع النجاح تلك المرة، بعد تجربة ناجحة في الانتخابات السابقة".

وأضاف المصدر: "أحمد مرتضى كان لا يتوقع السقوط منذ الجولة الأولى، وكان يتوقع على أسوأ تقدير أنه سيخوض انتخابات الإعادة، إلا أن حصد 16 ألف صوتا، كان بمثابة صدمة لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رغم تفرغه طوال الفترة الماضية للجولات بين الناخبين".

شوبير يتحدث عن رسوب أحمد مرتضى 

وحرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على التعليق بشأن رسوب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن دائرة الدقي والجيزة، والتي اعتبها بمثابة المفاجأة الكبيرة، نظرا لأنه سبق وخاض التجربة من قبل، ومن المفترض أنه حصل على خبرات كبيرة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر راديو "أون سبورت أف أم": "أحمد مرتضى جاء ترتيبه بالمركز الخامس، وحصد ما يقارب من 16613 ألف صوتا، وهو أمر مفاجئ، في حين تصدر محمد أبو العينين المركز الأول بكل جدارة مكتسحا كل منافسيه وأثبت أن لديه شعبية كبيرة في تلك الدائرة".

 وأضاف حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: "محمد أبو العينين حصد 125758 صوتا، وزكي عباس عبدالظاهر حصد 83995 صوتا، وجاء منتصر رياض حجاج بعد أن حصد 29487 الف صوتا في المركز الثالث، وهو ما يجعل فرص الإعادة في هذه الدائرة صعبة".


google-playkhamsatmostaqltradent