عاجل.. بطلان لائحة نادي الزمالك بسبب التزوير




أكد الدكتور كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية، قرر بطلان اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك بسبب وجود تزوير في إجراءات اللائحة.

وقال "شعيب" في تصريحات خاصة: "مركز التسوية قضى في جلسته صباح اليوم ببطلان اللائحة، بعدما كان قد حجز الدعوى للحكم في شقها الموضوعي، علما بأنه كان قد أقر بتزوير اللائحة في الشق المستعجل".

وأضاف شعيب: "القرار يتضمن كل ما يترتب عليه من أثار بما فيها بطلان الانتخابات التكميلية التي كانت قد عقدت وانتخب على أثرها كل من أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح في عضوية مجلس الإدارة، والدكتور أشرف زكي كأمين صندوق-قبل أن يستقيل بعد ذلك لأسباب شخصية- وأن النادي سيعود للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين صندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة".


عزل رئيس الزمالك

الجدير بالذكر أن مجلس الزمالك يعاني من أزمات عدة خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها عزل رئيس النادي من منصبه، وإيقافه أربع سنوات عن مزاولة أي عمل مرتبط بالنشاط الرياضي وتغريمه 100 ألف جنيه، بناء على الشكاوي المقدمة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعدد أخر من مسؤولي الرياضة المصرية.

وقام الرئيس المعزول برفع دعوة لدى القضاء الإداري ضد اللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة لمنع تنفيذ القرار وتأجلت حتى الأول من نوفمبر المقبل.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.