دخلت الفنانة لقاء الخميسي في مشادة مع جمهور نادي الزمالك، عقب انتهاء مباراة الفريق الأبيض، مع نظيره وادي دجلة، ضمن مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

وهاجم الجمهور حارس دجلة الحالي، والزمالك السابق محمد عبد المنصف زوج الفنانة لقاء الخميسي، وذلك عقب إشادتها به. 

ونشرت "لقاء" صورة لزوجها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "عاش يا أوسا"، وذلك بعد تألقه أمام الزمالك، لتنهال تعليقات جمهور الزمالك مهاجمة الحارس وزوجته. 

التعليقات هاجمت الحارس لتألقه أمام فريقه السابق، "جاي تعمل حارس قدامنا"، "عامل أسد وأنت كنت سبب فضايح الزمالك".

 "لقاء" لم تقف مكتوفة الأيدي وقررت الرد على المتابعين: "إنتوا اللي فاضحين نفسكم هو مش فاضحكم ياما شال عنكم بلاوي"، و"كان شايل الفريق لما لاعبيتكم كانت بتبيع الماتشات". 

 عادت الفنانة لتحذير متابعيها من التجاوز في حقها، قائلة: "إحنا هنا على صفحتي الخاصة واللي بيحبني بس هو اللي مقبول وعلى راسي، إحنا بنحتفل هنا بنجم اسمه محمد عبد المنصف، راجل ونجم وجول متألق من أول ما لعب ونزل ملاعب ولعب في نادي الزمالك العريق وكان وما زال بيحبه وشال ماتشات وأخطاء وتخاذل لاعيبة في نادي الزمالك، وأتحمل تطاول جمهور وغيرة زملاء".

وتابعت: "رجل مهذب ومحترم ورياضي من نوع خاص عرف إن الرياضة أخلاق ومثابرة وتحمل ومسؤولية، شال بلاوي وفضل بيحب الزمالك مع كل اللي شافه، وكمل المشوار وعلشان هو متألق ومؤمن بموهبته الحمد والشكر الله بيلعب ونجم، للي مش عاجبه ومش بيحترم احتفالنا بيه يخرج من صفحتي فورا ومش مقبول عندي واللي هيفكر يكتب كومنت فيه تعدي هايتاخد البوست ويتعمل محضر إساءة لشخصية عامة".

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.