أكد رضا عبد العال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، أن لاعبي الفريق فاقدين للثقة بأنفسهم بسبب الهزائم المتتالية في الجولات الأخيرة، مشددا على أنه يحاول إعداد اللاعبين بشكل نفسي للخروج من هذه الحالة.

 

 

وقال عبد العال، في تصريحات إذاعية لـ"راديو 9090" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "موقف الفريق صعب لأن فريقي سيواجه الأهلي والزمالك بعكس باقي الفرق المهددة بالهبوط لدوري القسم الثاني التي لن تلعب مع الأهلي والزمالك".

وأضاف عبد العال: "التدريب في دوري الدرجة الثانية أصعب من الدوري الممتاز، لأن كل الفرق تلعب على المكسب، أما مدربي الدرجة الثانية يلعبون بطريقة دفاعية، وقبلت التحدي مع طنطا لإثبات أن التدريب فكر وموهبة، وسبق وتولى مدربون قيادة فرق مختلفة وهبطوا بهم للدرجة الثانية ويعتبروا نجوم تدريب، وسألعب بطرق لعب محدش لعب بيها قبل كده بالدوري الممتاز".

 

عبد العال يحفز لاعبي طنطا 

وأشار: "قلت للاعبين اعرضوا نفسكم في المباريات المقبلة، وساهموا في تحقيق مكسب للفريق حتى تأتي لكم عروض، ولكن احذروا من الأنانية ومكاسب طنطا في المباريات المقبلة، تحسن الصورة أمام الجميع".

وأوضح: "أعد جماهير طنطا برؤية فريق مميز في المباريات المقبلة وسيقاتل اللاعبون لتحقيق المكسب واستعادة نغمة الانتصارات بغض النظر عن البقاء بمسابقة الدوري الممتاز من عدمه".

ويستعد طنطا لمواجهة نادي مصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل أبناء السيد البدوي المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.