عاجل.. بيراميدز يخطف حمدو الهوني من الزمالك





بات الدولي الليبي حمدو الهوني جناح نادي الترجي التونسي، قريبا من الانضمام لصفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد وصول الأخير لاتفاق مع الدولي الليبي على الانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما كان قريبا من الانضمام لصفوف الزمالك.
وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات "إدارة الترجي الرياضي التونسي تضغط في الوقت الحالي على حمدو الهوني، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، إلا أن اللاعب مازال يدرس الأمر، بخاصة بعد عرض ضعفي الراتب من قبل إدارة نادي بيراميدز".



وأضاف: "حمدو الهوني يمتلك شرطا جزائي في عقده بقيمة مليون و600 ألف دولار يسمح له بالرحيل عن الترجي دون الحصول على موافقة إدارة النادي التونسي"، وواصل: "حدثت اتفاقات وتواصل بين عمرو بسيوني مدير التعاقدات وحمدو الهوني، وتم الاتفاق بشكل كبير على مدة التعاقد والأمور المالية والتعاقدية، إلا أن اتمام الصفقة متوقف في الوقت الحالي على طريقة إنهائها عن طريق دفع الشرط الجزائي كاملا أو إتمام الصفقة بالتفاوض مع إدارة الترجي".


واختتم: "حدث تواصل مع مسئولي الزمالك، إلا أن عرض بيراميدز أعلى من عرض الأبيض ماديا، وهو ما يقرب اللاعب بشكل كبير من الفريق السماوي، بشكل رسمي، خلال الميركاتو الصيفي القادم".

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.