شريف إكرامي: الشناوي حارس مجرم.. ورحلت عن الأهلي بسببه



كشف شريف إكرامي حارس الأهلي السابق والمنتقل حديثا لصفوف بيراميدز عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء، مؤكدا أن انتقاله للفريق السماوي بسبب صعوبة حصوله على فرصة في وجود محمد الشناوي.

وقال إكرامي في تصريحاته لبرنامج اللعيب عبر قناة mbc مصر:"قررت الرحيل عن الأهلي بسبب صعوبة الحصول الفرصة في وجود محمد الشناوي".

وتابع إكرامي: "بعد العودة من كأس العالم عام 2018، كان من الطبيعي أن يلعب الشناوي كأساسي بعد أن قدم مونديال مميز، ولكن بعد الخروج من دوري الأبطال والبطولة العربية، شاركت لفترة كأساسي".

وتابع:"بعد قدوم لاسارتي جلست مجددا على دكة البدلاء، وأنا لست صغيرا ورأيت المستقبل أمامي بأني لن أشارك بشكل أساسي مع الفريق".

 

وعن كسر الشناوي لرقمه كالحارس الأكثر حفاظا على شباكه نظيفة، أجاب:"الشناوي حارس مجرم، قدم موسم كبير للغاية مع الفريق، وربنا يكمل مجهوده في الفوز ببطولة أفريقيا".

ودعم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق والمنتقل لصفوف نادي بيراميدز مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي الشاب قبل مشاركته في أول مباراة له أمام الترسانة غدا في كأس مصر.

وقال إكرامي في تصريحاته لقناة mbc مصر:"تواصلت هاتفيا مع مصطفى شوبير من أجل دعمه قبل مشاركته الأولى مع الأهلي، وأتمنى أن يظهر بشكل جيد في الظهور الأول له، فهو حارس له مستقبل كبير".

وتابع إكرامي: "مشفق على مصطفى شوبيرلأني أعلم مدى الضغوطات التي عليه، خاصة وأن والده أحمد شوبير، وهو حارس وإعلامي كبير، وهناك من سيتمنى عدم نجاح تلك التجربة".

وواصل إكرامي:"واثق من أن مصطفى سيقدم مباراة جيدة، عليه أن لا يكون متوترا أو مشدودا في أول لقاء له".

وكان شريف إكرامي وصف شعوره بعد الانتقال لبيراميدز قائلا: "متفائل بالانتقال لصفوف بيراميدز، لأن قرار الرحيل عن النادي الأهلي كان نابع عن عقلي، ولم يكن قرارا متسرعا".

 وتابع إكرامي: "منذ أن رأيت انعدام فرصي في النادي الأهلي، كان لدي تحدي وهدف خاص أمامي بأن أبحث عن مكان ثاني، وكنت أتدرب بشكل أكبر خلال الفترة الماضي".

وواصل إكرامي: "الكرة بالنسبة لي كل شيء في حياتي، وعندما أشعر بأن شغفي للكرة قل، حينها سأتخذ قرارا بالاعتزال".


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.