الزمالك: طعنا على قرار فيفا.. ونجهز مفاجأة أخرى لكهربا





كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادى الزمالك،عن موقف القلعة البيضاء من قرار الاتحاد الدولي «فيفا» بايقاف عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالى.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ، على أن محمود عبد المنعم كهربا، تقدم مؤخرا بطعن واستئناف رسمي على عقوبته التي أقرتها لجنة فض المنازعات من قبل، وبالتالى القرار بتجميد العقوبة كانت متوقعا ومحامى النادى أخطرنا بذلك من فترة.



وأشار المصدر، إلى أن الزمالك، تقدم هو الآخر بطعن على الحكم، نظرا لعدم النظر في العديد من الشكاوى التي تقدمت ضمن الملف الخاص باللاعب.
وتابع "يتم تجهيز مفاجأة أخرى للاعب في الوقت الحالي، بتقديم مستندات أخرى للفيفا سوف تغلظ بها العقوبة".

فيفا يخطر الزمالك رسميا بإيقاف عقوبة كهربا

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الغرامة المالية الموقعة على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" المقدرة بـ2 مليون دولار.
وتقدم محمود كهربا بطعن ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي بتغريم اللاعب مالياً، مؤكداً أن عقده مع الزمالك انتهى قبل رحيله إلى الدوري البرتغالي.
 وأرسل الفيفا خطاب إيقاف عقوبة كهربا إلى نادي الزمالك، والذي جاء نصه كالتالي:"نشير إلى الأمر المذكور أعلاه بالإضافة إلى القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات في 13 أغسطس إلى مراسلاتنا من السيد محمود عبد المنعم كهربا، ونادي ألافيس البرتغالي، ووفقًا لما طلب كلاهما أسباب القرار، يتم تضمين نسخة من هذا النوع من المراسلات للأطراف إعلاميًا فقط".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.