خاص.. شرط فيريرا يقرب باتشيكو من الزمالك

 


يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، للتعاقد مع مدير فني جديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ودفع الشرط الجزائي، والرحيل لتدريب التعاون السعودي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن رئيس النادي، عقد اجتماعا بالأمس، مع أعضاء مجلس الإدارة بحضور فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، من أجل التصويت على

 

المدرب الجديد، من الثنائي البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، ومواطنه جيمي باتشيكو، الذي تولى تدريب الزمالك لفترة أيضًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن الأعضاء أجمعوا على اختيار فيريرا مديرا فنيا للفريق، فيما عدا الثنائي إسماعيل يوسف وأمير مرتضى، اللذين اختارا "باتشيكو" لتولي مهام الفريق.

إسماعيل يوسف يرشح باتشيكو لقيادة الزمالك

وأوضح المصدر، أن إسماعيل يوسف تحدث مع رئيس النادي، وأكد له، أن البرتغالي باتشيكو، هو سبب فوز الزمالك بدوري عام 2014، حيث قاد الفريق للفوز في جميع المباريات التي خاضها، بطريقة لعبه المميزة، وجاء من بعده فيريرا وحصد البطولة".

وأضاف المصدر: "بالفعل النادي دخل في مفاوضات مع فيريرا بشكل مباشر، وفوجئوا بترحيبه بالمهمة، لكنه يفضل قيادة الفريق خلال مباراتي أفريقيا فقط بدون عقد، وبعدها يتم التفاوض على استمراره، خاصة أنه يعاني من أزمة صحية، وسيخضع لجراحة، وفي المقابل يعلم أهمية المرحلة الحالية لجماهير الزمالك التي يرتبط بها جيدا".

وشدد المصدر: "في المقابل، وافق جيمي باتشيكو على قيادة الفريق الأبيض، خاصة أنه لا يقود أي فريق في الوقت الحالي، وتم الاتفاق على حصوله على مقابل مادي 75 ألف دولار شهريا، مع وجود أثنين مساعدين، ليصبح هو الأقرب لقيادة الأبيض".

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.