عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل شاهد



تفاجأ العمال داخل ملعب التتش بقيام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، بجمع جزء من متعلقاته بمكتبه في ملعب التتش بفرع القلعة الحمراء بالجزيرة أمس الأحد، استعدادًا لرحيله عن منصبه في النادي بعدما تمسك المدير الفني للسفر خارج البلاد دون تعديل بند فسخ التعاقد في عقده مع الأحمر.

ويقود فايلر فريق النادي الأهلي للمرة الأخيرة يوم الأربعاء "30 سبتمبر" أمام الترسانة في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الإعلان عن قرار رحيل فايلر يوم الخميس المقبل والموافق 1 أكتوبر، وهو موعد فسخ التعاقد بين النادي وفايلر حسب العقد المبرم بين الطرفين والذي ينص على أحقية أي طرف بفسخ التعاقد من يوم 1 وحتى يوم 10 أكتوبر.

يأتي ذلك بعدما رفض فايلر كافة العروض المقدمة من قبل إدارة النادي الأهلي لإلغاء بند فسخ التعاقد قبل مواجهتي الوداد المغربي، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة مع أسرته في بداية أكتوبر، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء بشكل نهائي واستقرت على تعيين مدير فني مؤقت مصري لحين التعاقد مع أجنبي بديل بداية الموسم المقبل.

 

سباليتي يعود لاهتمامات الأهلي لخلافة فايلر

وعاد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، لحسابات إدارة النادي الأهلي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك السويسري رينيه فايلر بالرحيل عن النادي.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي، أن الإيطالي سباليتي تم ترشيحه مؤخرًا على إدارة النادي، خاصة أنه رحب بقيادة الأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر في الصيف الماضي، ولكن المدرب الإيطالي اعتذر بسبب ظروف خاصة مع ناديه السابق.

وقال المصدر، إن هناك قناعة بالمدرب الإيطالي الغائب عن قيادة أي نادِ خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك مشاورات حاليًا داخل القلعة الحمراء للبت في موقفه النهائي.


Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.