كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اهتمام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي التعاون السعودي، بتعزيز صفوف فريقه بصفقات أجنبية جديدة، من الدوري المصري، وتحديداً نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذي سبق لكارتيرون تدريبهما.

وذكر موقع "سعودي سبورت"، اليوم الجمعة، عن أن كارتيرون يرغب في التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، صاحب الـ 31 عاماً، والذي يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق الأبيض.

وأوضح الموقع السعودي أن كارتيرون يرغب في ضم طارق حامد، بعدما كان أحد أهم اللاعبين في تشكيل القلعة البيضاء مع المدرب الفرنسي، وكذلك امتلاكه للشخصية القيادية والخبرات اللازمة لتدعيم صفوف التعاون.

كما يرغب كارتيرون في تدعيم صفوف التعاون بصفقات هجومية، ويعد المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، أحد أبرز الأسماء التي يستهدفها المدرب الفرنسي، وذلك في انتظار إلغاء الاتحاد السعودي قرار منعه من اللعب في المملكة.

ويدخل نادي التعاون في منافسة مع نظيره الاتفاق السعودي، الذي يرغب في ضم اللاعب بصورة نهائية، بعدما فشل في تمديد إعارته من الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وفي حالة عدم إلغاء قرار منع أزارو، سيتجه كارتيرون لمحاولة ضم النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، الذي أصبح قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء، أو حسام حسن مهاجم نادي سموحة، الذي أثار إعجاب المدرب الفرنسي، بعدما سجل ثنائية في شباك الزمالك في الدوري المصري.

كارتيرون يقود التعاون للتأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه

وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للتعاون، والأسبق للزمالك، الفريق السعودي للتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه، بعدما نجح في الفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، في المباراة، التي جمعت الفريقين مساء أمس.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.