عاجل.. القبض على صالح جمعة في الزمالك





حرص محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على صالح جمعة لاعب وسط الفريق الذي تعرض لحادث سير قبل قليل، في منطقة الزمالك، مؤكدا إرسال مندوب له لإنهاء أزمته.

واقتادت قوة أمنية صالح جمعة إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.




وأجرى مرجان اتصالا باللاعب لمعرفة تفاصيل الحادث، والاطمئنان عليه، مؤكدًا له اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أزمته، وتم إرسال مندوب له.

وقال مرجان: "اطمئنوا الأمور جيدة".

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظيره فريق الإسماعيلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الـ26من منافسات بطولة الدوري العام.

ويخوض الأهلي اللقاء من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه على حساب الجونة بالجولة الـ22، ومن بعده المصري في الجولة 23، ووادي دجلة في الأسبوع 24، وحرس الحدود بالأسبوع 25، ولمواصلة التربع على قمة جدول الدوري، والاقتراب بقوة من حسم لقب الدوري للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه، حيث يحتاج إلى 6 نقاط للتتويج رسميا باللقب.

ويدخل الأهلي مواجهة الإسماعيلي وهو يعتلي قمة جدول الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، جمعها على مدار 25 جولة، بعدما حقق الفوز في 22 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.