recent
أخبار ساخنة

أول صورة لـ"فتاة فيرمونت" بصحبة أحد المتهمين بالاعتداء عليها





صورة "فتاة فندق الفيرمونت"، حيث ظهرت الفتاة بصحبة أحد المتهمين بالاعتداء عليها.
وقالت مصادر مطلعة، إنَّ عدد المتهمين المقبوض عليهم في قضية "الفيرمونت" وصل إلى 4 متهمين، بعد إلقاء القبض على المتهمين "أحمد.ا"، و"ن.م" ابنة الفنانة نهى العمروسي، وذلك على خلفية قضية الاعتداء الجنسي المعروفة إعلاميًا باسم قضية "الفيرمونت"، إضافة إلى قرارين سابقين للنيابة بحبس أمير زايد، وعمر حافظ على ذمة القضية.



ابنة الفنانة تمّ إلقاء القبض عليه في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، مبينًا أنَّ المتهم الثاني تمّ ضبطه في الساحل الشمالي.






وتعود وقائع القضية إلى أواخر يوليو الماضي، حيث تصدر وسم "جريمة فيرمونت" موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتداول مئات من المغردين رواية لفتاة قالت إنه تم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت بعد تخديرها بمخدر "GHB" الذي يؤدي لفقدان الوعي، وأنَّهم صوروا أنفسهم خلال الاعتداء عليها، إضافة لحفرهم أحرف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.
وأعلنت إدارة فندق فيرمونت نايل سيتي، أنَّ الفندق على دراية ويتابع ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق في أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014.
وأضافت إدارة الفندق، في بيان تمّ نشره عبر حسابها على "تويتر"، أنَّه "تمّ التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث إن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا"، مؤكّدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حال فتح تحقيق رسمي.
google-playkhamsatmostaqltradent