شوبير لهاني زادة: خصم 3 نقاط من الزمالك نهاية الدوري






حرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الرد على تصريحات هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، الذي أكد أنه لن يتم خصم ثلاث نقاط من فريق الكرة بناديه في نهاية الموسم.
ورفض "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت إف إم"، تصريحات عضو مجلس الزمالك، مطالبا بتطبيق اللوائح، على الجميع دون استثناء، كما كان يحدث في الماضي.



وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن ما قاله عضو مجلس إدارة الزمالك "انسوا خصم النقاط" أمر لا يصح، مؤكدا أنه في نهاية الموسم، سيتم خصم الثلاث نقاط من الزمالك، بسبب انسحابه من مواجهة الأهلي في الدور الأول من الدوري الممتاز.

بعض الأندية تسرعت في تغيير أجهزتها الفنية

في سياق آخر، طالب "شوبير" إدارات الأندية بالتفكير قبل اتخاذ قرار التغيير، ضاربا المثل بما حدث بين المصري وإيهاب جلال، وتكرر الأمر في طنطا مع أيمن المزين.
وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مسئولي المصري تعجلوا برحيل إيهاب جلال، وعندما تولى تدريب مصر المقاصة، تحسنت نتائج الفريق الفيومي، بينما تعثر طارق العشري مع الفريق البورسعيدي، بالرغم من أنه مدرب جيد وحقق نتائج مبهرة مع حرس الحدود.
وأوضح أحمد شوبير، أن إدارة المصري سعت للتعاقد مرة أخرى مع إيهاب جلال، لكنه رفض، فتوجهوا لمختار مختار الذي أكد على احترام تعاقده مع الإنتاج الحربي، ثم درسوا التفكير في تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق، لكن أسلوبه الفني لا يصلح مع الفريق وتم التعاقد مع علي ماهر.
 وأشار "شوبير" إلى أن طنطا كان يسير بشكل جيد مع أيمن المزين، لكن بعض أعضاء مجلس الإدارة رأوا ضرورة تغييره بالرغم من أن رئيس النادي كان يريد استمراره، لكنه اقتنع بوجهة نظر الأعضاء وقرر التعاقد مع محمد صلاح، لكنه لم يوفق في مهمته، ثم تم التعاقد مع أحمد سامي لكن مهمته صعبة للغاية حيث أنه مطالب بتحقيق الفوز في ست مباريات بأخر 11 جولة، وهو ما يعني هبوط طنطا نظريا، مؤكدا أنه كان يجب استمرار "المزين" حتى لو هبط بالفريق لنهاية الموسم.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.