200 ألف دولار شهريا راتب كارتيرون مع التعاون السعودي






كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الراحل عن نادي الزمالك، اتفق مع التعاون السعودي، موضحة أنه لن يقود الوداد البيضاوي المغربي بعد رحيله عن القلعة البيضاء.



وذكر موقع "لو سبورت 360" المغربي، اليوم، أن كارتيرون لن يقود الوداد، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اتفق على تدريب التعاون السعودي، حيث أن الفريق السعودي قام بتسديد مبلع الشرط الجزائي لفسخ عقده من جانب واحد مع نادي الزمالك، ورصدت 200 ألف دولار كراتب شهري بعد توليه قيادة الفريق.
ونفى الموقع المغربي حقيقة تدريب كارتيرون للوداد، وخلافة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المقال من قيادة الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اتفاق مبدئي بين التعاون السعودي وكارتيرون

واتفق التعاون مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، على تولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة، إذ قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم: "اتفقت إدارة نادي التعاون مبدئياً مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت، ذلك بعدما فسخ عقده مع نادي الزمالك".
وأضافت الصحيفة السعودية: "كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك برغبته في الرحيل مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار، وحاول مجلس إدارة الزمالك إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرا، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلا الرحيل".
وتمكن كارتيرون من قيادة الزمالك لتحقيق بطولتي السوبر الأفريقي والمحلي، مع الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية حتى الآن، ومن المنتظر أن يلعب الزمالك مع الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي.
يذكر أن التعاون السعودي أقال البرتغالي فيتور كامبليوس، مدربه السابق، وكلف عسيري بقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليا مشاوره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.