recent
أخبار ساخنة

تاجر مخدرات يصدم سيارتي شرطة.. وضبط ممنوعات بـ 2 مليار جنيه






لم يتخيل ضباط الشرطة في أستراليا، أن يعثروا على كمية ضخمة من المخدرات بطريقة سهلة، حيث كان الضباط جالسين كالمعتاد في مركزهم بمقاطعة نيو ساوث ويلز شمال شرقي البلاد، ثم سمعوا دويا كبيرا، ليكتشفوا أن شاحنة صغيرة اصطدمت بسيارتين تابعتين للشرطة أمام المركز وفرت من المكان.
وبعد ملاحقة بسيطة اعتمدت على الكاميرات وإفادات الشهود، تمكنت الشرطة الأسترالية من العثور على الشاحنة وسائقها، الذي كان يتصرف بشكل مريب، بحسب "سكاي نيوز" نقلا عن شبكة "سي أن أن الأميركية".



وعند تفتيش الشاحنة، تبين أنها معبئة بكميات ضخمة من مخدر "ميثامفيتامين" تزن 273 كيلوجراما، وتقدر قيمتها بنحو 145 مليون دولار أميركي.
وتعود الحادثة إلى يوليو الماضي، لكن تفاصيلها اتضحت خلال الشهر الجاري، مع إصدار محكمة قرار بسجن المدان، سيمون تو صاحب الـ26 عاما في القضية 6 أعوام، بتهمة نقل مخدرات محظورة.
واعتبر المحقق في الشرطة الأسترالية، جيلان بيكر، أن الرجل المتورط في القضية كان حظه عاثرا للغاية، قائلا "لقد مر بيوم سيء للغاية".
وذكر، أن اصطدام شاحنة بسيارات الشرطة وعليها هذه الكمية من المخدرات أمر غير معتاد بل استثنائي للغاية، مضيفا: "هذه أسهل عمليات ضبط نفذتها شرطة نيو ساوث ويلز، إنه أمر لا يصدق".
google-playkhamsatmostaqltradent