عاجل.. الزمالك يتوصل لاتفاق مع باتشيكو مقابل 120 ألف دولار




أتم نادي الزمالك اتفاقه بشكل رسمي مع البرتغالي باتشيكو، للعودة مرة أخرى لتدريب الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتولي تدريب نادي التعاون السعودي بعد دفع الشرط الجزائي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أنه جرى الاتفاق بشكل نهائي مع البرتغالي جيمي باتشيكو، لتولي تدريب الفريق، مقابل 120 ألف دولار شهريا، ومعه ثلاثة مساعدين.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني سوف يصل القاهرة يوم السبت من أجل قيادة الفريق الأبيض، وأن هناك مشاورات حاليا من أجل زيادة المساعدين إلى 4، ولكن الزمالك يرفض ذلك.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة عقد اجتماعا منذ ساعات، وجرى التصويت بالإجماع على اختيار الأرجنتيني كالديرون، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي ونادي الهلال، لقيادة الفريق الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن المفاجأة كانت أن رئيس النادي ونجله أمير المشرف على الفريق اختارا البرتغالي جيمي باتشيكو للعودة مرة أخرى، ولكن الأغلبية كانت للمدير الفني الأرجنتيني.

 

الزمالك ينجح في تأمين المركز الثاني

وحقق فريق الزمالك فوزا ثمينا على ضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بداية مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ونجح لاعبو الزمالك في تأمين المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة، مع العلم أنه سيجري خصم 3 نقاط منه مع نهاية الموسم، بسبب انسحاب الفريق الأبيض من مباراة الدور الأول أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وقدم رئيس نادي الزمالك، اعتذاره لجماهير نادي طنطا، بسبب ما فعله محمود علاء، تجاه محمد أشرف حارس مرمى الفريق، عقب تسجيله ركلة جزاء في مرماه.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة النادي: "ما فعله محمود علاء غير جيد، وسيتم محاسبته على ذلك".

وأكمل: أعتذر لجماهير طنطا على الحركة "غير المسؤولة" التي قام بها محمود علاء، واحتفاله على طريقة ساسي، وسيتم محاسبته.

وبعيدا عن هذا، اقتربت إدارة الكرة بنادي الزمالك من التعاقد رسميًا مع مهاجم أجنبي مميز، لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتم ترشيح أكثر من مهاجم للانتقال للنادي.



Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.