recent
أخبار ساخنة

#ميسي يتحدى #برشلونة ويخطر إدارة النادى بفسخ عقده من طرف واحد وهذا النادى المصرى الأقرب






وجه الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، رسالة قوية إلى مجلس إدارة الفريق الكتالونى بعد الغياب عن فحوصات كورونا صباح اليوم، الأحد، قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد غداً، الاثنين. وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أخبر ناديه  بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية للخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا قبل بدء التدريبات، وهو ما حدث فعلياً اليوم، الأحد.
وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن ليونيل ميسي أخطر إدارة برشلونة عن طريق محاميه بفسخ العقد من طرف واحد، فى خطوة لإعلان التحدى إدارة جوسيب ماريا بارتوميو.
وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يخطرهم فيه برغبته فى تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج بعقده المنتهى فى يونيو 2021، لكن أكد مسئولو النادى أن موعد تفعيل هذا البند انتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل عليه بدفع قيمة الشرط الجزائى البالغ 700 مليون يورو.



ويستعد نادى برشلونة الإسباني لتطبيق لائحة العقوبات على الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد تمرده بعدم حضور فحص كورونا صباح اليوم، الأحد، قبل انطلاق استعدادات الموسم الجديد غداً، الاثنين، بالمدينة الرياضية. وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أخبر ناديه برشلونة بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية من أجل الخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات.
وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ستبدأ تطبيق لائحة العقوبات ضد ميسي بدءاً من الأربعاء المقبل، وذلك فى حال غيابه عن التدريب الرسمى الأول للبارسا غداً، ثم المران الثانى الثلاثاء، بعد التخلف عن فحص كورونا اليوم الأحد. 
وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيطبق لائحة العقوبات المالية على الأرجنتينى ليونيل ميسي الأربعاء المقبل، فى حال استمرار الغياب عن استعدادات الفريق.
google-playkhamsatmostaqltradent