recent
أخبار ساخنة

فرمان كارتيرون ..رحيل 11 لاعبا ابرزهم كاسونجو وبامبو وعنتر






 الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، استقر بشكل كبير على أسماء الراحلين عن الفريق، الفترة المقبلة، لأنهم لا يشاركون بصورة مستمرة مع الفريق.
 الراحلين هم، محمد عنتر ومحمد عواد ومحمد حسن وكريم بامبو وعمر السعيد وكابونجو كاسونجو، خلال فترة الانتقالات المقبلة بسبب قلة مشاركتهم مع الأبيض.



كما تم الاستقرار على رحيل رزاق سيسيه، المعار لصفوف الاتحاد السكندري، ومعروف يوسف المعار للمقاولون العرب، كما أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك، برحيل حسام باولو لاعب الفريق المعار إلى طلائع الجيش، وبجانب أحمد كابوريا المعار إلى الاتحاد السكندري، وأحمد رفعت المعار إلى الاتحاد السكندري.

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة بيراميدز الخميس

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين في تمام الخامسة مساء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.
ويخوض الفريق الأبيض تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
 وفاز الزمالك على إنبي بهدف نظيف، سجله محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.
الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 45 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 30 في المركز السابع.
وأحرز محمود حمدي الونش، هدف الزمالك الوحيد في المباراة مع الدقيقة 73.
google-playkhamsatmostaqltradent