تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، وحارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن حقيقة العروض المقدمة لضم رمضان صبحي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشف "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي في راديو "أون سبورت إف إم"، أن رمضان صبحي لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي فقط، موضحا أن إدارة القلعة الحمراء ستقوم بتوقيع عقود مع اللاعب مدتها خمس سنوات، حال نجاح مفاوضات شراء خدماته بشكل نهائي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.
وأعلن أحمد شوبير، أن نادي بيراميدز لم يقدم أي عرض لضم رمضان صبحي من الأساس، كما أن الزمالك لم يفاوضه، مشيرا إلى أن كلا الفريقين خارج حسابات وتفكير لاعب هيدرسفيلد المُعار إلى الأهلي.

عروض أوروبية ضعيفة لضم رمضان صبحي

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن رمضان صبحي تلقى عروضا من أندية أوروبية، ووصفها بالعروض الضعيفة، من أندية صغيرة في إيطاليا وألمانيا.
وأشار "شوبير" إلى أن العروض الجدية من أندية تركية، لكن رمضان صبحي لا يفضل اللعب هناك، وهو ما يقربه من الاستمرار مع الأهلي، الذي مازال يحاول الوصول إلى رقم مناسب لضمه بشكل نهائي.


وأكد حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن مصير رمضان صبحي سيتحدد بشكل نهائي خلال فترة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما، موضحا أن نادي هيدرسفيلد انخفضت طلباته المالية إلى 4.5 مليون جنيه إسترليني، بينما عرض الأهلي قد يصل إلى 3.5 مليون جنيه إسترليني، ليكون أغلى عقد في تاريخ المارد الأحمر.
يُذكر أن الأهلى ضم مضان صبحى في يناير 2019، على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد لمدة ستة شهور مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، ثم تم تجديد الإعارة فى صيف العام الماضي 2019 لمدة موسم مقابل مليون و600 جنيه إسترليني.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.