سمكة قرش مفترسة تصطاد طفلا صغيرا من على سفينة وتمزقه






من المعروف دائما، أن أسماك القرش تهاجم السباحين أو الغواصين أو المتزلجين أثناء تواجدهم في المياه، وفي بعض الأحيان قد تهاجم القوارب الصغيرة، لكن يبدو أن بعض القروش، قررت انتظار فريستها لتصطاد ضحية بشرية من على المركب.
قالت سلطات منطقة ساحل ستانلي الأسترالي، إنه تم تسجيل واقعة غريبة على غرار فيلم "Deep Blue Sea" الأمريكي الشهير، حيث هاجمت سمكة قرش مفترسة، اليوم الجمعة، طفل يبلغ من العمر 10 أعوام أثناء تواجده على سطح القارب مع والده لتصطاده كفريسة لها وتأخذه معها إلى المياه، وفقا لموقع "سي إن إن " الأمريكي.
وكان الطفل ووالده على متن سفينة طولها ستة أمتار في رحلة صيد على بعد خمسة كيلومترات من الشاطئ مع رجلين آخرين، عندما أمسك به قرش من القارب، و اضطر والده للقفز في الماء لإنقاذة من بين الفك المفترس.



ولحسن الحظ كان الطفل  يرتدي أداة تعويم شخصية  ما قلل من حده الإصابات، حيث أصيب بجروح في ذراعه ، وجروح أخرى في صدره ورأسه، وتمزق في جسده من الأعلى، وتمكن الأب من إنقاذه والخروج سريعا من المياه بعد الإستعانة بفرق الإنقاذ ليتم نقل الطفل إلى المستشفى وهو في حالة مستقرة.
يذكر أن تعرضت أنيكا كراني، 29 سنة، يوم الثلاثاء الماضي، للهجوم أثناء السباحة قبالة جزيرة فيتزروي بالقرب من كيرنز، حسبما أفادت ناين نيوز التابعة لشبكة سي إن إن.
وكانت تصور فيلم وثائقي عن أسماك القرش، عندما تعرضت للهجوم، وهي الآن تتعافى في المستشفى.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.