recent
أخبار ساخنة

تداول "تسريبات" عن #عبدالله_الشريف والأخير ينفي ويوضح وسط تفاعل بتويتر في #مصر






تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية عددا من "التسريبات" لمقاطع فيديو وصور نشرها الإعلامي المصري، محمد قنديل، والتي قال إنها تظهر "اليوتوبر" عبدالله الشريف وحديثه مع فتاة مؤكدا أن "عبدالله الشريف الحقيقي مختلف عما يظهر عليه في حلقاته على يوتيوب".


نشرها قنديل خلال الأسبوعين الماضيين على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي
، ضمن حلقات جاءت تحت عنوان "حقيقة عبد الله الشريف مدعي الشرف".
من جهته رد عبدالله الشريف، في الحلقة الأسبوعية التي يبثها على قناته على يوتيوب، نافيا ما ورد في التسريبات ولافتا إلى "الاستعانة ببرنامج Prank chat" المشابه لبرنامج واتساب والذي يتيح لمستخدمه إرسال رسائل والرد عليها والتحكم بوقت وصول واستلامها.
وتطرق الشريف أيضا مقاطع الفيديو المسربة لافتا إلى "خطوط ودائرة تظهر بأعلى فيديو سناب تشات وهل تظهر عند الشخص الذي أرسل الفيديو أم عند مستقبل هذا الفيديو".
أنا مستعد لمباهلة عبدالله الشريف @AbdullahElshrif أن ما نشره محمد قنديل @MoQandiel من تسريبات صحيح وأن الشريف يكذب على متابعيه بإنكاره لها.

هو لو فعلا صادق يطلع يباهلني أو يباهل محمد قنديل على كذب التسريبات وعند الله تجتمع الخصوم.

اللهم اهتك ستره. .
٣١٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
ودخل الناشط المصري، وائل غنيم، معلقا ما تم نشره بتغريدة قال فيها: "أنا مستعد لمباهلة عبدالله الشريف أن ما نشره محمد قنديل من تسريبات صحيح وأن الشريف يكذب على متابعيه بإنكاره لها.. هو لو فعلا صادق يطلع يباهلني أو يباهل محمد قنديل على كذب التسريبات وعند الله تجتمع الخصوم.. اللهم اهتك ستره".
ده الجزء اللي يهمني في فيديو قنديل
و تسريبات https://youtu.be/ZyB0S4MvZZg 
انا عملت اللي عليا و وقعت العجل و لزقت فيه لقت العمر كله..أنا وضحت كدبه و زيف قضيته و إدعائه و حتى الآن لا لقيت اجوبة عنده و لا عند
كملوا المسيرة يا ولاد و يلعن أبو اللي يجي على مصر
١٨٧ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
من جهتها علقت الإعلامية المصرية، أمل عبدالله التي سبق ودخلت في جدال مع عبدالله الشريف، على ما نشره محمد قنديل مستشهدة بمقطع من الفيديو بتعليق قالت فيه: "ده الجزء اللي يهمني في فيديو قنديل وتسريبات ترتر الشريف.. انا عملت اللي عليا ووقعت العجل ولزقت فيه لقت العمر كله.. أنا وضحت كدبه و زيف قضيته وإدعائه و حتى الآن لا لقيت اجوبة عنده و لا عند صبيان ترتر  .. كملوا المسيرة يا ولاد و يلعن أبو اللي يجي على مصر".
على الصعيد الآخر دافع مغردون عن عبدالله الشريف عبر تغريدات تداولوها على صفحاتهم المعرفة بتويتر، نستعرض لكم بعضها فيما يلي:
يا عم @AbdullahElshrif انت بتقول اذا ضربت فاوجع، بس انت كده مش بتوجعهم انت بتخلص عليهم!

بالراحة عليهم يا عم

واحد فيهم خسر كل حاجة وكل حد في حياته راح اشترى كلب عشان مش لاقي بني ادم يعبره والتاني بعد ماتشهر بقى معروف ب واحدة واحدة عليهم

https://youtu.be/H0yW5X0jc0w 
مشاهدة تغريدات Jamal Elshayyal جمال الدين الشيال الأخرى
ياااشيخ. اسامه. رشدي يعني مصدق، ان واحد، يعمل، مقلب ف واحد ويصور له عورته. انت. بتهزر ياشيخ. مقلب، ايه اللي، الواحد، يصور عورته. وهو عارف انه كل الناس هتشوفها
عرض الصورة على تويتر
سأرد عليك لانك تكتب
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
في آخر فديو الشريف هو من سجل ل بصوته
اي ان عبدالله كان معه ال2تليفون المرسل والمستقبل
هو من أوقع بهم
والعبرة انك لاتصدق الإفك لان الدين امرنا بالتثبت
هل يمكن ان تستدرج شخصية عامة بهذه السذاجة على الواتس؟
مشاهدة تغريدات أسامة رشدي الأخرى
عبدالله الشريف يستبق ما سينشره عنه وينشره قبلهم بساعة وعشر دقائق موضحا كمية الزيف والفبركة التي تلاعبوا بها لتظهر المحادثات والصور صحيحة.
قفشهم الشريف 😂
طب متنسوش وانتو بتشوفوا .أصل الراجل ده مدوخكو..
أنا عارفة مفيش داعي تقولو لي😂
http://youtu.be/H0yW5X0jc0w 
٥٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

google-playkhamsatmostaqltradent