طلب الزمالك بصورة رسمية الحيثيات الخاصة بقرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى قضية حمدى النقاز، وذلك من أجل التقدم بطعن حول القرار الصادر فى المحكمة الرياضية الدولية.
وأوضح مسئولو الزمالك أن القرار فى قضية حمدى النقاز يعد قرارا ابتدائيا ومازال هناك استئناف عليه، وبمجرد وصول الحيثيات سيتم تقديم طعنا رسميا حوله، وبذلك يتم إيقافه لحين الفصل به فى المحكمة الرياضية.
وجاءت تحركات الزمالك لإيقاف حكم النقاز بعد القرار الصادر من الفيفا والذى وصل الاتحاد المصرى لكرة القدم، بشأن تغريم الزمالك مليون و19 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، كما تضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحقات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وهو ما أوضح أمير مرتضى منصور أنه سيتم إيقافه بالطعن على الحكم عقب وصول الحيثيات.
وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية أن التونسى حمدي النقاز طلب العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء وتم الرفض عقب هروبه، وأنه تم تسديد مستحقاتة بالكامل وأضاف فى تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك أن نادى الزمالك لم يصله أى قرار من الفيفا بخصوص حمدى النقاز، وتساءل مرتضى منصور عن علاقة نصر عزام المستشار القانونى السابق للزمالك بالفيفا، ولماذا تعمد الأخير إثارة المشاكل لنادي الزمالك عقب رحيله.
وتابع مرتضى منصور أن حمدى النقاز طلب العودة للزمالك عقب هروبه، لكن النادى رفض التعامل مع لاعب هارب وأن زميله التونسى فرجانى ساسىى شاهد على هذة الواقعة وأشار رئيس نادى الزمالك أنه تقدم بشكوى الى الاتحاد الدولى لكرة القدم ضد الهتافات العنصرية التى تعرض لها محمود عبد الرازق شيكابلا قائد فريق الزمالك من قبل جمهور الاهلى وإنه مستمر فى هذة القضية لحين أخذ حق اللاعب ويتسأل أين المسئولين فى هذا الأمر.
وتنتظر جماهير الكرة المصرية حتى مطلع شهر مايو من أجل استئناف بطولة الدورى، بعدما قرر اتحاد الكرة مد تعليق المسابقة حتى نهاية شهر أبريل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، أعلن عن مد قرار وقف المسابقات 15 يوما إضافية تنتهى بنهاية شهر أبريل، تماشيا مع قرارات مجلس الوزراء بمد حظر التجول لأسبوعين، يأتى ذلك فى الوقت على وجود مؤشرات تبشر العودة للممارسة الكرة بشكل طبيعى.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.