مازح الفنان رامز جلال، ضيفة الحلقة الأولى من برنامجه الرمضاني للمقالب «رامز مجنون رسمي»، الفنانة غادة عادل، بعرض مشاهد من البرنامج على صفحته الشخصية بموقع انستجرام.

وقال «رامز»، في منشور على صفحته، إنها ليست المرة الأولى التي تتعرّف الفنانة على مقالبه، موضحًا أن صداقتهما تمتد منذ 16 سنة، فيمات توعدته غادة ونجلها في ردهما على المنشور.
وقال «جلال»، عبر «انستجرام»: «الأم التي خلعت مريلة المطبخ وارتدت السواريه، غادة عادل وفي رامز مجنون رسمي نورتيني يا دودو، فات 16 سنة وغادة لسه بتتخض مني»، فردت «عادل» قائلة: «ماشي يا رامز لما أشوفك بس.. ورانا فيلم لسه»، ليرد عليها الثاني ضاحكًا: «مين قالك أنك هتشوفيني تاني».
وسرعان ما تدخل نجل الفنانة، عبدالرحمن، للدفاع عن والدته ويضحك: «ماشي يا رامز أنا بقى هعمل فيك مقلب عشان اللي عاملته في ماما».
كانت علاقة الزمالة الفنية بين الاثنين بدأت بفيلمهما المشترك الأول «الباشا تلميذ»، في 2004، وكان العمل السينمائي بطولتهمتا مع الفنان حسن حسني وكريم عبدالعزيز ومها أحمد، وتأليف بلال فضل.


وتدور فكرة برنامج مقالب «جلال» حول استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ومحاورتها للفنان ويجلس على كرسي، ثم يثبت بالمقعد دون القدرة على الفرار فيدخل رامز ويخضع الضيوف للمقالب، وعندما يحرر إياهم، يحاول الفنانين الوصول لرامز للانتقام لكن تقابلهم سلسله من الخدع والمقالب مرة ثانية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.