‏بعد نجاح كبير حققته دينا الشربيني في مسلسل "زي الشمس"، رغم الأزمات، بعد انسحاب مخرجته كاملة أبو ذكري وإسناد المهمة لسامح عبد العزيز؛ تواصل دينا تقديم تجربة البطولة المطلقة من خلال مسلسل "لعبة النسيان" هذا العام، لكن يبدو أن المسلسل الذي بدأ تصويره مؤخرًا لن يخلو من الأزمات. 

‏حيث أعلنت الشركة المنتجة للعمل بالأمس عن اعتذار المخرج هاني خليفة عن استكمال المسلسل، وتم إسناد المهمة للمخرج أحمد شفيق، دون أن تذكر الشركة أسباب الانسحاب الذي جاء في وقت حرج، قبل رمضان بحوالي 10 أيام فقط!

‏ولم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن سبب انسحاب هاني خليفة من العمل، فتردد أن الأمر سببه انتشار فيروس كورونا، كما تردد أن السبب قد يعود لتدخلات من دينا الشربيني في تفاصيل العمل!

أزمات مسلسلات دينا الشربيني ليست الشيء الوحيد المكرر معها، لكن أيضًا تفاصيل أعمالها باتت متشابهة، ففي "زي الشمس" تم اقتباس الفكرة من فورمات أجنبي، والاعتماد على فكرة "الفلاش باك" والأحداث الدرامية والغامضة، وهو ما اتبعه فريق عمل مسلسل "لعبة النسيان".
‏ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد داود ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وإنجي المقدم، وآخرين، والمُسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة، قبل أن يتم إسناد المهمة إلى المخرج أحمد شفيق، ويُعرض عبر شاشة MBC مصر.






Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.