في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا





كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى يرفضون خوض تدريبات اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ونجح فريق الكرة بالزمالك في تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.
وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة



أن لاعبى الفريق يرفضون التدريب قبل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، كما وعدهم رئيس النادى في أكثر من مناسبة.


تخصيص عائد تذاكر مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لسداد رواتب عمال النادي

وتابع المصدر "رئيس الزمالك ينتظر وصول عائد النادي من بيع تذاكر مباراة الفريق أمام الترجى من أجل سداد رواتب العمال والموظفين، إلا أن اللاعبين رفضوا وطلبوا منحهم مستحقاتهم المالية المتأخرة".
ومن المنتظر أن يغادر الزمالك القاهرة بعد غد الثلاثاء، إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة العودة، والمقرر لها الجمعة المقبل.

وقرر مجلس إدارة النادي تكليف المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
وسيتأهل الزمالك إلى دور نصف النهائي، حال تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل، وحتى الخسارة بفارق هدف تمنح الفارس الأبيض بطاقة الصعود لمباراة قبل النهائي، ومواجهة الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي، حيث حقق الأخير الفوز بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب أول أمس
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.