في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري






كشف سامي الشيشيني مدرب نادي الزمالك، عن موقف الجهاز من خوض لقاء القمة أمام الأهلي بالدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها الاثنين المقبل.
وحقق نادي الزمالك لقب السوبر المصري بعد الانتصار على الأهلي بركلات الترجيح، والتي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.
وقال سامي الشيشيني، في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "لو أقيمت مباراة القمة في موعدها سنخوض المباراة بالصف الثاني أمام الأهلي".
 

وتابع: "ستجمع الجهاز الفني للفريق جلسة، ومن ثم سنقوم بدراسة كل شيء". 


وأضاف: "الفريق راحة غدا من التدريبات الجماعية، وفي حال إقامة مباراة القمة في موعدها سندخل معسكرا مغلقا يوم الأحد".
واختتم: "مباراة الأهلي لن تفرق معنا، الأهلي نادي كبير ولكن دوري أبطال أفريقيا أهم، سنواجه الترجي في لقاء الذهاب والإياب".
وكان مصدر داخل الفريق الأبيض، قد كشف ، في وقت سابق، أن المدير الفني للزمالك تحدث مع مجلس الإدارة عن صعوبة مشاركة اللاعبين الأساسيين في مواجهة الأهلي، نظرا للإجهاد الشديد الذين يواجهونه في ظل عدم تأجيل المباراة، خاصة وأن هناك مواجهة صعبة أيضا أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.
وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة تفهم موقف المدير الفني ومدى حرصه على مصلحة الفريق الأبيض الذي يركز في بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل خاص ومختلف عن تركيزه في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي يتفوق فيها الأهلي بعدد كبير من النقاط.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.