جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، واشتكى من الإصابة،






تسود داخل النادى الأهلى حالة قلق من عدم تمكن محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، من اللعب أمام النجم الساحلى يوم الأحد المقبل فى المباراة الفاصلة بين الفريقين فى مجموعة الأحمر المعقّدة بدورى الأبطال، وذلك بعد تجدّد شكوى الحارس من كدمة قوية أسفل الظهر خلال مباراة المقاولون العرب بالدورى، التى انتهت لصالح فريقه بهدفين دون مقابل.



وعقد «الشناوى»، عقب مواجهة الذئاب، جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، واشتكى من الإصابة، وقام الطبيب بمنحه بعض العقاقير الطبية، وطالبه بمواصلة كمادات الثلج،على أن يخضع الحارس لفحص طبى قبل بداية مران الغد من أجل تحديد موقفه من المشاركة فى تدريبات حراس الفريق، أو حصوله على راحة والخضوع لبرنامج علاجى خاص.


الاتفاق السعودى والوصل الإماراتى يطلبان «أزارو وجيرالدو».. اللاعب المغربى يتمسّك بالرحيل نهائياً.. و«صبحى» يطلب المشاركة أمام بطل تونس.. والجهاز الطبى يرفض

وفى سياق مشابه، طلب رمضان صبحى، جناح الفريق، العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجى، خاصة بعد شعوره بتحسّن كبير من الإصابة التى لحقت به منذ شهر بتمزق فى العضلة الخلفية. وأكد اللاعب للجهاز الفنى تمكنه من المشاركة فى لقاء النجم الساحلى، إلا أن طبيب الفريق رفض الفكرة تماماً، وشدّد على أن مشاركته فى التدريبات الجماعية ستكون عقب لقاء النجم، على أن يصبح جاهزاً طبياً لخوض المباريات، وفق رؤية الجهاز الفنى، بداية من لقاء الهلال السودانى، المقرر له بداية شهر فبراير المقبل.
على جانب آخر، قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، بتغريم رامى ربيعة، مدافع الفريق، مالياً بعد تعرّضه للطرد خلال لقاء المقاولون العرب بعد حصوله على الإنذار الثانى، ونقل مدير الكرة للاعب رفضه التصرف الذى قام به خلال مباراة الفريق مع المقاولون، واعتراضه على قرارات الحكم بركل الكرة، وأن الغرامة التى تم توقيعها عليه وفق لوائح الفريق، وأنه فى حالة تكرار ذلك الموقف مجدداً سيتم توقيع غرامة مالية مضاعفة عليه.
فى سياق مختلف، تلقى النادى الأهلى عرضين من ناديى الاتفاق السعودى، والوصل الإماراتى، لشراء وليد أزارو، وجيرالدو، حيث طلب الاتفاق الحصول على خدمات المغربى على سبيل الإعارة، أو ضمه بشكل نهائى وفق رغبة الأهلى واللاعب، بينما طلب الوصل فى خطاب رسمى ضم الأنجولى جيرالدو على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.
ويحاول «عبدالحفيظ» إقناع «أزارو» بالرحيل على سبيل الإعارة وفق رغبة «فايلر»، إلا أن اللاعب ما زال يصر على الرحيل عن الأحمر نهائياً، رافضاً مبدأ الإعارة، وحال تمسك اللاعب بموقفه سيكون النادى مضطراً لاستمراره داخل الفريق والتضحية وقتها باللاعب جيرالدو بالموافقة على إعارته للوصل الإماراتى للتمكن من قيد السنغالى آليو بادجى بقائمة الفريق الأحمر.
من ناحية أخرى، منح فايلر، لاعبى الفريق عقب مواجهة المقاولون راحة من التدريبات أمس واليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته ظهر غد الأربعاء، ويجهز السويسرى برنامجاً خاصاً للاستعداد بشكل قوى للقاء النجم الساحلى المقرّر له يوم الأحد المقبل، ومن المقرر أن يعقب تدريبات الفريق المقبلة، عرض المدير الفنى على اللاعبين لقطات لمباريات فريق النجم الساحلى، للوقوف مبكراً على نقاط القوة والضعف به قبل المواجهة المصيرية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.