بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء الفريق يوم السبت الماضي أمام بلاتينيوم






يغيب سعد سمير مدة لن تقل عن 8 أشهر ما يعني انتهاء موسمه الكروي ويدرس الجهاز الفني رفع اسم اللاعب من القائمة المحلية وقيد محمود عبدالمنعم "كهربا" بدلاً منه، مع فتح باب الانتقالات الشتوية الأربعاء المقبل.
 ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مصاب في قائمته المحلية أبرزهم محمد محمود، الذي سيعود مع نهاية الموسم، إضافة إلى حمدي فتحي المصاب بغضروف الركبة والذي سيعود في أبريل المقبل.



ويمتلك الأهلى استبدالين فقط في قائمته المحلية، حيث سيقوم بقيد كهربا، على حساب أحد المصابين، وبات الأقرب هو سعد سمير، بعدما تعرض لقطع في وتر أكيليس خلال لقاء بلاتينيوم الزيمبابوي. 


 من أجل الخضوع لجراحة في وتر أكيلس، بعد تعرضه للإصابة خلال لقاء الفريق يوم السبت الماضي أمام بلاتينيوم على استاد السلام، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأنهى سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، كافة إجراءات سفر اللاعب ونجح في الحصول على تأشيرة دخول اللاعب إلى ألمانيا، ويقوم الجهاز الإداري بحجز تذاكر سفر للاعب من أجل سفره بعدها مباشرة حيث يحاول النادي سفر اللاعب غدا الثلاثاء.
ويخضع سعد سمير إلى فحص طبي فور وصوله إلى ألمانيا، من أجل تحديد موعد الجراحة التي يخضع اللاعب لها تحت إشراف جهاز طبي ألماني.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.