أحمد عيد يرفض الزمالك وسليمان يهاجم.. وتطور في إصابة رمضان صبحي






وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، رسالة نقد إلى أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض الحالي، رفض ذكر اسمه، بسبب هجوم الأخير عليه.
سليمان كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منشورا طويلا سرد فيه تاريخه الكروي مع النادي الأبيض وأكد أن جمهور الزمالك يعلم كل شئ ولا يستطيع أحد الضحك عليه.
وقال "سليمان" في منشوره": "من يظن أن جمهور الزمالك يشترى يبقى أحمق ومن يظن أن جمهور الزمالك يتم توجيهه يبقي أحمق، دايما جمهور الزمالك يقود ولا يقاد أبدا، ورد فعلهم ناتج عن حبهم لناديهم وليس لأشخاص".
وأضاف: "لست صاحب مصلحة ولا أي شئ ولا بركب موجة زي ما بيتقال من بعض الجهلاء، أولًا تاريخي كمدرب في الزمالك معروف وكنت أصغر مدرب حراس يشتغل فريق أول وأحرزت ٢ دوري مع الأسكتلندي ديف مكاي، ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي مع الجوهري رحمه الله، وسوبر أفريقيا، والمهم مصلحة الزمالك، لم أتأخر عن الزمالك حتى وأنا خارجه، واسألوا رؤوساء النادي في الفترات الماضية إزاي كنت بخدم النادي وأنا خارجه".



الجهاز الطبى بالنادي الأهلي نصح بعدم سفر رمضان صبحى لاعب الفريق، للعلاج فى الخارج، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وأكد الجهاز الطبي، أن الإصابة التى يعاني منها في العضلة الخلفية لا تستدعي السفر، وتحتاج لبرنامج تأهيلي ناجح، وأن سفر اللاعب لن يعجل في عودته للملاعب. رمضان صبحي يؤدي في هذا التوقيت، برنامج علاج طبيعي لمدة 12 يوماً قادمة، للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، على أن يجري أشعة سونار جديدة على العضلة الخلفية بعد أسبوعين للاطمئنان على حالته. 

 هانى زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في زامبيا استعدادا لمواجهة زيسكو في دوري أبطال أفريقيا، غدا السبت، بالجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أكد وصول الحقيبتين اللتين تم فقدهما في مطار أديس أبابا، وذلك بعد أن تسلمهما الدكتور محمد عيد عضو الجهاز الطبي والذي وصل ظهر اليوم إلى مدينة ندولا، ومعه حقائب أخرى تحمل أحذية جديدة، بالإضافة إلى التي تم شراؤها أمس.

 أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق، تحدث عن إمكانية التواجد ضمن الجهاز الفني للفارس الأبيض، بعد مطالبة عدد من الجماهير بتواجده لمعاونة باتريس كارتيرون في القيادة الفنية للفريق، الذي يعاني بشكل كبير على مستوى جميع الأصعدة.
وكتب أحمد عيد عبدالملك خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ناس كتير جداً بتكلمني علشان تصفي حسابات مع أشخاص، أنا مع الزمالك بس مش مع شخص أنا مع الصالح العام للنادي".
وأضاف لاعب الزمالك السابق: "واحد من الجمهور ولا هشتغل في النادي حالياً ولا عاوز أشتغل في الأجواء دي، ولو مشتغلتش خالص مش فارقة معايا والله، أنا مش بركب الموجة ولا حد يعرف يوجهني".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.