الحصول على 10 أصدقاء لمشاركته حلم العيش فى جنته "أواكينو"،






يبحث مليونير ألمانى عن عدد من الأشخاص ليصيروا أصدقاءه ويعيشوا معه فى عقاره، الذى تبلغ قيمته 5.6 ملايين دولار، ووصف ملكيته التى تتميز بوجود إسطبلات خيول وإطلالة على البحر بأنها "جنة".

ويبدو أن المليونير الألمانى كارل ريبين يرغب فى الحصول على 10 أصدقاء لمشاركته حلم العيش فى جنته "أواكينو"، التى تقع على الساحل الغربى للجزيرة الشمالية فى نيوزيلندا، وذهب به الأمر إلى أن ينشر إعلانات فى الصحف المحلية من أجل هذه الغاية، كما ذكر موقع "سكاى نيوز عربية".

وجاء فى واحد من الإعلانات: «يمكن أن يعيش شخصان فى كل منزل فى العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات فى جلسات اجتماعية مع الآخرين فى العقار. فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة إليك».



وأضاف الإعلان: «يمكنك الاستمتاع بالمشى أو صيد الاسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة».


وأوضح المليونير ريبين أنه بإمكان البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاما التقدم للحصول على منزل فى العقار، كما أنهم مدعوون لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أيا منها.

ووفقا لصحيفة "تاراناكى ديلى نيوز" المحلية، فقد صنع ريبين ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة، ولديه مصالح تجارية وملكية كبيرة فى نيوزيلندا. وفى الإعلان ذكر ريبين أن لديه خلفية فى "الأعمال التجارية الدولية"، مع العلم أنه كان يعمل فى المزارع فى ألمانيا.

ويقول ريبين إن بناء «أواكينو» فى نيوزيلندا استغرق 10 سنوات من العمل الشاق، وأنه بات مستعدا حاليا لمشاركة جنته هذه «مع أشخاص لطيفين»، بحسب ما نقلت صحيفة الجارديان البريطانية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.