مسؤول غاني: «ماعز ميت» سبب خسارة مصر الشهيرة بالستة






بعد مرور 6 أعوام على الهزيمة القاسية للمنتخب المصري أمام نظيره الغانى في تصفيات كأس العالم 2014، بنتيجة 6-1، تحدث المسؤول الغانى السابق جوزيف يامين نائب وزير الرياضة وقت المباراة، عن كواليس استخراج أعمال سحر ضد المنتخب الغاني قبل المباراة.
ووفقًا لموقع «Ghanaweb»، فإن «يامين» كان ضمن مجموعة مسؤولين ذهبوا لمكانين في مدينة كوماسي، التي شهدت المباراة، لاستخراج أشياء يقولون إنها زُرعت للتأثير سلبا على فريقهم.



و يقول «يامين» في تصريحات للموقع الغاني، إن بعض الروحانيين نصحونا بذلك باعتقادها طقوسا تساعد منتخب غانا، ونفي مشاركته بشكل مباشر في فعل ذلك، ولكنه لم يتردد بأن يرفض ذلك للحظة نظرًا لأهمية تلك المباراة للتأهل إلى كأس العالم، أما وزير الرياضة آنذاك قال أنه لا يعرف شيئا عن تلك الواقعة.

ونشر الموقع الغاني تصريحات لمتحدث سابق باسم الاتحاد الغاني، أكد فيها أن يامين جوزيف استخرج جسد ماعز ميت لاستخدامه في عمل سحر.
و بحسب الموقع يرى المسؤولين الغانيين أن ما فعلوه قبل المباراة كان هو السبب في الهزيمة القاسية التي ألحقوها بالمنتخب المصري، والتي تعد هي الأسوأ في التاريخ لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours