والتقطت في يوليو الماضي





أفادت مصادر أمنية وقضائية، أن الصورة المنسوبة والمتداولة للفنانة شيرين سيف النصر عبر موقع "فيس بوك" تخصها، مؤكدين أن الصورة جرى التقاطها من مجهول في الأسبوع الأول من يوليو الماضي. 
وبينت المصادر أن الصورة جرى التقاطها، أثناء حضور شيرين إلى محكمة جنوب الجيزة، للأدلاء بأقوالها في البلاغ الذي تقدمت به ضد صديقتها المقربة "إحسان"، تتهمتها فيه بسرقة مشغولات ذهبية.


وأضافت المصادر أن شيرين، حضرت في ذلك التوقيت إلى النيابة بصحبة 3 أشخاص ساعدوها في الحركة والصعود والنزول، لدخول إلى مقر النيابة والخروج منه. 

وكانت جريمة السرقة وقعت في يوليو الماضي، وكشفت عن تفاصيلها أجهزة الأمن بالجيزة، تحت قيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث  قسم الجيزة.
وألقت النيابة القبض على صديقة شيرين المتهمة بالسرقة، وجرى حبسها في جلسة في نهاية شهر يوليو 2019 وأصدرت المحكمة الحكم في القضية رقم 20169 لسنة 2019 بحبس المتهمة لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ، وإلزامها بدفع 10 آلاف جنيه، على سبيل التعويض وقيدت القضية رقم 72 لسنة 2019. 
وأكدت المصادر أنه جرى تنفيذ الحكم علي المتهمة في جلسة 28 من شهر سبتمبر 2019، التي تقضي فترة الحبس المقرر لها منذ 28 يوليو لسنة 2019، داخل سجن القناطر. 
كانت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، كشفت عن ملابسات الواقعة، وألقي القبض على المتهمة عقب تلقي البلاغ.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.