جلسة مع اللاعبين، أكد خلالها على أن الفوز على جزر القمر أصبح مطلباً حتمياً،





يختتم غدا الأحد، المنتخب الأول تدريباته فى جزر القمر، استعداداً لمواجهة منتخبها بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
وعقد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب، جلسة مع اللاعبين، أكد خلالها على أن الفوز على جزر القمر أصبح مطلباً حتمياً، والعودة بنقاط المباراة الثلاثة بات أمراً مصيرياً، بعد نتائج الجولة الأولى للتصفيات، التي تعثر فيها الفراعنة بالتعادل مع كينيا ببرج العرب بهدف لمثله.




وفاز منتخب جزر القمر خارج ملعبه على توجو بهدف دون رد، لينفرد بصدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقته بالمجموعة الموجودة حالياً، رغم تعدّد الإصابات والغيابات، وأنه يعلم أن تراجع الأداء أمام كينيا كانت له أسبابه، أبرزها ابتعاد معظم اللاعبين عن فورمة المباريات، بسبب توقف مسابقة الدوري لفترة طويلة، إلا أنه أصبح لا وقت للمبررات، وباتت مباراة جزر القمر مصيرية لتعديل أوضاع المنتخب بالمجموعة وعدم تعقد حسابات الصعود، وأنه يدرك معرفة اللاعبين بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.
وشهد فندق إقامة المنتخب في جزر القمر جلسة جمعت حسام البدري بمساعديه أحمد أيوب وطارق مصطفى وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، جرى خلالها الاتفاق على أن الفترة المقبلة ستشهد استبعاد 60 % من القائمة الحالية للفراعنة، والاستعانة بأبرز عناصر المنتخب الأولمبي، خاصة الثنائي رمضان صبحي ومصطفى محمد.
وطالبت أصوات داخل الجلسة باستبعاد محمد النني، لاعب بشكتاش التركي من الحسابات مستقبلاً، بحجة أنه لاعب لا يُطور من نفسه، ولن يفيد المنتخب، كما اتّفق "البدري" مع مساعديه على عدم استدعاء أي محترف لا يشارك مع فريقه بأي حال من الأحوال، وسيتم إبلاغ اللاعبين بهذا القرار عقب لقاء جزر القمر.
كما يدرس حسام البدري، استبعاد اثنين من اللاعبين الأساسيين في لقاء جزر القمر، وهما الثنائي محمود علاء وعبدالله جمعة، بعدما شاركا بصفة أساسية أمام كينيا، ولم يقدم الثنائي مردوداً جيداً، ومن المنتظر أن يلعب باهر المحمدي بقلب الدفاع بجوار أحمد حجازي خلال مواجهة جزر القمر، على أن يقود محمود وحيد الجبهة اليسرى للفراعنة على حساب عبدالله جمعة، وهو الأمر الذي سيتأكد في مران الفراعنة الأخير غدا بجزر القمر قبل المواجهة المرتقبة.

 الجهاز الفني يطالب اللاعبين بصدارة المجموعة.. مطالب بعدم استدعاء "النني".. واتفاق على عدم ضم أي محترف لا يشارك مع فريقه


من جانبه، أكد الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في جزر القمر، على أن شعب جزر القمر استقبل اللاعبين بأعلام مصر، وأن البعثة ستعود إلى مصر مباشرة بعد المباراة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.