داني كوينزي، المتحدث الرسمي للمنتخب الكيني، في تصريحات خاصة، إن بعثة فريقه معرضة للطرد





أزمة قوية في فندق إقامته بالإسكندرية، حيث هددت إدارة الفندق بعثة المنتخب الكيني بالطرد، بسبب عدم دفع الأموال الخاصة بإقامته في الفندق.
وقال داني كوينزي، المتحدث الرسمي للمنتخب الكيني، في تصريحات خاصة، إن بعثة فريقه معرضة للطرد من الفندق بسبب الأزمة المالية التي كان يواجهها الاتحاد الكيني، خاصة أن الفندق لديه بعض المستحقات لم يسددها حتى الآن، ولا بد من تسديدها خلال الساعات المقبلة.




وزير الشباب والرياضة، في حل أزمة بعثة منتخب كينيا مع فندق الإقامة في الإسكندرية، بسبب عدم دفع تكاليف الإقامة.
 وأجرى وزير الرياضة اتصالات فورية بالسفارة الكينية والسفير الكيني بالقاهرة، لإيجاد حلا لمشكلة البعثة مع فندق الإقامة، ووجه مسؤولي الوزارة بإجراء اتصالات بمسؤولي فندق الإقامة بالإسكندرية، لتهدئة الأجواء مع بعثة منتخب كينيا، والتعامل بشكل هادئ واحترافي، حتى إنهاء المشكلة.

رئيس الزمالك يهدد: لو مخدتش حقي هيبقى في دم

طالب رئيس الزمالك، المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق، بالظهور والكشف عن الهدايا التي حصل عليها الأول منه، متابعا: "أنا لم أحصل على أي شيء، وأقول لمحمود الخطيب رئيس الأهلي أنا مش زيك".
وأضاف: "لو رديت على تركي آل الشيخ هسيء للعلاقات بين مصر والسعودية، المفاجأت قادمة وأنا مش ساكت خوفا، لكن ده اتفاق مع الشركة، وفي حال عدم الحصول على حقي بالقانون هيبقىى فيه دم".

البدري: صلاح لم يتعمد الغياب عن المنتخب

دافع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن محمد صلاح قبل مواجهة كينيا، مساء غدا، مؤكدا أن الإصابة هي السبب وراء استبعاده.
وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي: "تأكدنا أن وتر قدم محمد صلاح متأثر بشدة من الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي، وحضوره للمران أثبت المصداقية، نتمنى عودته سريعا للمنتخب، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours