قضى محمد صلاح إجازته في مدينة دبي، بعدما خرج من معسكر المنتخب






تسبب النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في تكسير ما يزيد عن 2000 طبق، خلال تواجده بمدينة دبي الإماراتية.
وقضى محمد صلاح إجازته في مدينة دبي، بعدما خرج من معسكر المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، حيث عمل على التعافي من إصابته التي اشتكى منها في الفترة الأخيرة خلال إجازته بالإمارات، والتي بدأت الأربعاء الماضي.



وكشف موقع "العين" الإماراتي، اليوم الاثنين، أن محمد صلاح خلال قضاء إجازته في دبي تسبب في تكسير ما يزيد عن 2000 طبق لأحد المطاعم اليونانية هناك، حيث ذهب لتناول الغداء بالمطعم، قبل أن يقوم مسؤولو المطعم بتكسير الأطباق وفقا لطقوس المكان. 

 وأضاف الموقع الإماراتي أن تكسير الأطباق بالمطعم اليوناني يعد من طقوس المكان احتفاء وترحيبا بالضيوف المميزين أمثال محمد صلاح، فضلا عن أن مسؤولي المطعم يقومون باصطحاب الضيوف لحديقة رائعة الجمال وممر مميز يقود لمساحة مذهلة لتناول الطعام.

محمد صلاح مهدد بالغياب عن ليفربول في مباراة كريستال بالاس

وأدى محمد صلاح خلال تواجده بالإمارات برنامجا علاجيا في صالة الألعاب الرياضية رفقة طبيب ليفربول، من أجل تجهيزه لما بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والعودة لمنافسة الدوري الإنجليزي مجددا، حيث سيخوض ليفربول مواجهة أمام كريستال بالاس يوم 23 نوفمبر الجاري.
ومن المحتمل أن يغيب محمد صلاح عن مباراة كريستال بالاس، إذ أنه لا يزال يعاني من الإصابة في كاحل القدم والتي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" كما أنه تحامل على نفسه في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة والتي فاز بها الريدز 3-1، لكنه خرج عقب المباراة ووضع الثلج على مكان الإصابة تفاديا لتفاقهما.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.