انتشرت فيديوهات كثير عقب نهاية المباراة عبر مواقع التواصل الإجتماعي





شن عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، هجومًا على حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، على هامش واقعة "هتاف شيكابالا" ضد القلعة الحمراء عقب نهائي كأس مصر، الذي اقيم يوم الأحد الماضي، بين الزمالك وبيراميدز.
وقال القيعي في برنامج ملك وكتابة: "حاجة غريبة جدا الاحتفال بهذه الطريقة، الخطورة هنا هيا حضور عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات اللى في نفس الوقت مراقب المباراة".



وتابع القيعي متعجبًا: "لما كابتن شيكابالا وأوباما يتصرفوا هذا التصرف على أصوات الجماهير اللى محددش يقدر يقول مشوفناش أو مسمعناش، في وجود الاستاد حسام الزناتي وهو مراقب المباراة". 

وانتشرت فيديوهات كثير عقب نهاية المباراة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحملت الفيديوهات قيادة "شيكابالا" لجماهير الزمالك أثناء الاحتفال بالفوز بكأس مصر، وسب النادي الأهلي في أحد الأغاني. 
وأضاف: "كانت القضية وأنا عضو في لجنة المسابقات، أن ساعات في حضور عبد الله جورج والاستاذ ثروت سويلم ولما نريد احيانا اتخاذ قرار في واقعة شوفناها كلنا نفاجئ بأن تقرير مراقب وحكم المباراة لم يذكر الواقعة، كان رد عامر حسين وقتها أن اللائحة تنص على أن القرار يُتخذ بما يرد في تقرير الحكم ومراقب المباراة، وقولنا ساعتها مش معقول يا جماعة وناقشنا عامر حسين أن يتم اتخاذ القرار بناء على الفيديو وبعد كدة قالوا هناخد بالفيديو ولم يتم تنفذ القرار".
وأكمل: "النهاردة حسام الزناتي هو مراقب المباراة اللى هيكتب لرئيس لجنة المسابقات، يعني هيكتب تقرير لنفسه، هتيجي تقوله مشوفتش، هيجي يسألك تقوله مشوفتش".
وأردف: "هنا المحك بقى محدش يقولي ده أهلاوي أو زملكاوي أوترسناوي أو إسمعلاوي، أنا مليش دعوة يرقص ويحتفل زي ما هو عاوز، لكن لازم رئيس لجنة المسابقات يعمل بضميره لأن هنا محدش هيقبل أنه يُعامل أنه ساذج، فيه إلتزام وأنت جاى تدير مسؤولية مش جاي تعبر عن نفسك واحنا لسة في نهاية موسم".
وأنهى القيعي حديثه قائلًا: "بإذن الله كل مخاوف الناس تكون مش في محلها ويكون فيه مسؤولية وإعمال للضمير ونخلع انتمائتنا كما ينبغي ونرى أداء مطمئن لصالح الكرة المصرية".

شيكابالا يعلق على واقعة الهتاف ضد الأهلي

وعلق شيكابالا، على واقعه هتافه ضد النادي الأهلي، خلال الاحتفال بكأس مصر مع جماهير الزمالك، في ملعب برج العرب، الذي احتضن اللقاء.
وكتب "شيكابالا" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توضيح إلى الجماهير المصرية ونحن على اعتاب مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي".
وأضاف قائد فريق الزمالك: "لا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالا بالفوز بالكاس".
وتابع: "لم أوجه إهانة لأي ناد منافس أثناء احتفالي وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها".
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours