- رجال القوات المسلحة أقسموا على الدفاع عن أمن وسلامة الوطن وقدسية ترابة بأرواحهم ودمائهم مهما كلفهم ذلك من تضحيات
أكد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لتأمين حدود الدولة والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها.




وأكد الفريق أول زكي خلال لقائه بعدد من مقاتلى القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية، أن رجال القوات المسلحة أقسموا على الدفاع عن أمن وسلامة الوطن وقدسية ترابة بأرواحهم ودمائهم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأضاف أن القوات المسلحة مستمرة بكل قوة نحو تطوير قدراتها القتالية والفنية وفقاً لأحدث النظم العالمية في كافة الأسلحة والتخصصات لحماية الأمن القومي المصري علي كافة الإتجاهات، وفتح آفاق جديدة للتعاون العسكري والشراكة مع العديد من الدول الشقيقة والصديقة لإرساء دعائم الأمن والإستقرار ومواجهة المخاطر والتحديات التي تموج بها المنطقة.
بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم خلال المواجهات مع قوى التطرف والإرهاب.
وأعرب عن اعتزازه بالنجاحات التى تحققت للقضاء على الإرهاب فى شبة جزيرة سيناء والتى يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة بكل بسالة، ثم نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، لجهودهم المبذولة فى تأمين حدود مصر الشمالية والمياة الاقليمية ضد كافة المخاطر والتحديات.
فيما، أكد الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، أن رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية يملؤهم العزيمة والإصرار لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم بكفاءة وإقتدار، مشيرا إلى الدعم الذى تولية القيادة العامة للقوات المسلحة لدعم القدرات القتالية للقوات البحرية وتسليحها بأحدث القطع البحرية فى العالم.
وشهد اللقاء، ادارة القائد العام حواراً مع القادة والضباط بدأه بتوضيح كافة الأمور على المستويات المحلية والإقليمية والدولية ثم أستمع لآرائهم وإستفساراتهم تجاه كافة الموضوعات التى تدور فى أذهانهم.
وأعرب عن سعادته لما لمسة من فهم واعى وإدراك صحيح لكل مايدور من تحديات تؤثر على أمن مصر القومى.
حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.