سيطرت حالة من الغضب على مسئولي الأهلي وخاصة لجنة التسويق






قرر الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير التسويق، فتح تحقيقًا صارمًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل التعرف على الشخص، الذي قام بتسريب صورة التيشيرت الجديد.




وسيطرت حالة من الغضب على مسئولي الأهلي وخاصة لجنة التسويق، ومسئولي شركة "أمبرو" المختصة بتوريد ملابس النادي، بسبب تسريب صورة التيشرت الجديد، مما دفع "عبد الحفيظ"، للتحقيق مع لاعبي وعمال النادي للتعرف عليه. 

وفور فتح التحقيق اعترف أحد اللاعبين بمسئوليته في تسريب الصورة، مشيرًا إلى أنه لم يعرف أن خروج صورة تصميم تيشيرت الفريق الجديد سيتسبب في أزمة.

الأهلي يوقع غرامة مالية على صاحب تسريب تيشيرت الفريق الجديد

من جانبه، وقع سيد عبد الحفيظ، عقوبة مالية على اللاعب الذي قام بتسريب الصورة، رافضا تماما الكشف عن هوية اللاعب. ومن المقرر أن يظهر الفريق الأحمر بالقميص الجديد، أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، والتي ستقام يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري.
وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان.
وظهر في الصورة، التي تم تسريبها كلا من لاعبي الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة ورمضان صبحي.
واستأنف الفريق تدريباته اليوم الأربعاء، عقب الراحة، التي حصل عليها اللاعبين أمس الثلاثاء، بعد الفوز على سموحة، في الجولة الأول لبطولة الدوري.
وشهد مران الفريق اليوم، انتظام الثلاثي وليد أزارو، ومحمد محمود وسعد سمير، بعد تعافيهم من الإصابة، التي تعرضوا لها وأبعدتهم عن المشاركة الفترة الماضية، وشارك ثلاثي الفريق في المران الجماعي الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضعوا له الفترة الماضية للتخلص من الاصابة، ويؤكدوا جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.
ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، وبدأ الفريق اليوم التحضير لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور ال32 بدوري ابطال إفريقيا.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.