«يرفض تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة»






أكد سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن إيهاب جلال، مدرب الفريق، أبلغ مسئولي اتحاد الكرة المصري، بأنه يرفض تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
وقال حلبية، خلال تصريحات خاصة  "إيهاب جلال عاد إلى بورسعيد بالأمس، وقاد تدريب الفريق من السابعة مساء وحتى العاشرة وأبلغ اللاعبين بأنه مستمر في الإدارة الفنية، وقرر غلق هاتفه المحمول، للتركيز فقط على مباراة حرس الحدود المقبلة".



وأضاف رئيس المصري: "اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، تهدم الكرة المصرية ومحدش فيهم فاهم حاجه نهائيا عن الوضع الحالي في مصر، والكرة الأن تدار بشكل أسوء من السابق، ويسيطر عليها العشوائية والتوازنات". 


وتابع حلبية: "إيهاب جلال أصيب بالضيق من طريقة المفاوضات وعدم الاستقرار على رأي واحد، وعشوائية الاختيار، لأن هذه اللجنة لا تصلح، والمدرب في النهاية قرر استكمال مشروعه مع المصرين بعدما اعاد تشكيل الفريق بالكامل، واختار اللاعبين حسب رؤيته الفنية، وفي حال التعاقد مع مدير فني أخر، سيتأثر الفريق بشكل كبير".
وكانت تقارير قد أكدت تولي إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني ومعه حمد إبراهيم وطارق مصطفى ومصطفى كمال ومحمد شوقي وعماد متعب مديرا للمنتخب.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.