مدحت شلبي على رأسهم..معلقو نهائي كأس مصر بين الزمالك ضد بيراميدز





تتجه أنظار الجماهير نحو استاد برج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يلتقي الزمالك ضد بيراميدز، في نهائي بطولة كأس مصر، بعد مشوار طويل للفريقين في البطولة.
ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون سبورت على التردد الفضائي، بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة على التردد الفضائي أيضًا، وقناة تايم سبورتس على التردد الأرضي.




ويعلق على المباراة مدحت شلبي على قناة النيل للرياضة، بينما يعلق حاتم بطيشة على قناة أون سبورت، فيما يعلق على المباراة بقناة تايم سبورتس مؤمن حسن.

ومن المقرر أن يعلق على المباراة أيمن الكاشف بإذاعة أون سبورت، على الراديو، فيما يعلق محمد عفيفي على المباراة بإذاعة الشباب والرياضة.
ويدير مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر طاقم تحكيم روماني مكون من ماريان بيتريسكو حكمًا للساحة، ورادو مارين مساعد أول، وإدريان  مساعد ثانى، ومارشيل حكما رابعا.

بيراميدز والزمالك مشوار طويل من أجل الوصول لنهائي كأس مصر

وخلال مشوار بيرامديز في كأس مصر تخطى العديد من العقبات، حيث بدأ بالفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى دور الـ32، ثم الفوز على الأهلى فى كبرى مفاجآت البطولة بنتيجة هدف دون رد فى دور الـ16، وفى ربع النهائى أقصى بيراميدز فريق حرس الحدود، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، بجانب الفوز على بتروجت فى نصف النهائى بالنتيجة ذاتها، ليتأهل النادى للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه.
بينما الزمالك صائد بطولة كأس مصر في آخر 6 سنوات حيث توج باللقب 5 مرات، فبدأ النسخة الحالية بالفوز على منية سمنود فى دور الـ32 بهدف نظيف، ثم الفوز على الإنتاج الحربى فى دور الـ16 من البطولة بهدفين دون رد، وفى ربع النهائى حقق الزمالك الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف سجله عبدالله جمعة، وهى نفس النتيجة التى أقصى بها الفارس الأبيض فريق الاتحاد من نصف نهائى البطولة، بهدف لمصطفى محمد.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.