انتقد تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق، سياسة مجلس إدارة النادي الحالي في إدارة ملف فريق الكرة، وذلك في أعقاب خسارة لقب الدوري ومباراة القمة 118 لصالح الغريم الأهلي الذي اقتنص الدرع للمرة الـ41 في تاريخ القلعة الحمراء.



وقال تامرعبدالحميد خلال حواره لإذاعة "أون سبورت":" وجهة نظري الشخصية هي أن الزمالك كبير على مرتضى منصور وأولاده، إدارة ملف فريق الكرة تدار بعشوائية، فهم يفتقدون للخبرات سواء رئيس النادي أو أمير وأحمد مرتضى". 


وأضاف: مجلس إدارة النادي ممثلا في مرتضى منصور يتحمل خسارة الفريق للقب الدوري لصالح الأهلي لأنه لم يوفر الاستقرار، ولكن هذا لا يعفي اللاعبين والجهاز الفني من تحمل المسؤولية ايضُا".

واستنكر نجم الزمالك السابق، تعاقد مجلس إدارة النادي مع 10 صفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.. قائلًا:" التعاقد مع هذا الكم من اللاعبين ظاهرة سلبية، حذرت منها منذ 5 سنوات بالاضافة لظاهرة تغيير الأجهزة الفنية كل هذا يدمر قوام الفريق".
وعاب تامر عبدالحميد على قرار رئيس نادي الزمالك في تكليف طارق يحيي بقيادة الفريق لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، مشيرًا إلى أنه كان من الأفضل استمرار خالد جلال بدلا من رحيله.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.