recent
أخبار ساخنة

التحريات تكذب قاتل ابنتيه بالحوامدية: "مفيش شات جنسي.. مجرد كلام حب"





قالت مصادر مطلعة على التحقيق في واقعة ذبح طالبتين على يد والدهما في الحوامدية صباح يوم الجمعة الماضية، إن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيقات، واستعجلت تقرير الطب الشرعى الخاص بالضحايا، تمهيدا لإحالة المتهم المنسوب إليه تهمة القتل العمد، للمحاكمة الجنائية العاجلة، خلال أيام.



وكانت تحريات مباحث قسم شرطة الحوامدية، نسب إلى الأب "نصر . إ" 52 سنة، تهمة ذبح ابنتيه "أسماء" 23 سنة طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الآداب جامعة عين شمس، و"إسراء" 21 سنة طالبة بالفرقة الثالثة كلية دار علوم جامعة القاهرة، بدم بارد، بعدما توجه إلى قسم شرطة وسلم نفسه واعترف بتفاصيل جريمة، وزعم أنه تخلص منهما لسوء سلوكهما. 


وتبين لظباط البحث الجنائي، كذب أقوال الأب الذي زعم أنه شاهد على تليفون ابنته الصغرى "إسراء" "شات جنسي"، بينها وبين شاب صديقها في الجامعة، وأنه سمعها تتحدث معه عدة مرات في مكالمات جنسية، ولكن بفحص "هاتف" الضحية تبين كذب "رواية" الأب وتبين أن الشات كان عبارة عن "غزل وحب"، ليس أكثر.
كما ورد مواجهته بما ورد في تقرير الطب الشرعي الخاص بالكشف عن العذرية، بأن ابنتيه "عذراوتان"، وعن دوافعه للجريمة "الشك في سلوكهما" أجاب المتهم قائلًا: "لم يشاهد أبنائه في وضع مخل وإنما سمع ابنته الصغرى يقصد الضحية الثانية، كانت تتحدث في التليفون مع شاب وسمع لها أكثر من مرة (مكالمات جنسية)، وأنه حذرهما أكثر من مرة، وكانت شقيقتها الكبرى تخفي الأمر عنه".
كان عامل، في العقد السادس من عمره، ذبح ابنتيه بزعم أن سلوكهما سيئ وتربط أحداهما علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث استدرجهما من منزله في الحوامدية إلى منطقة زراعية قريبة منه وذبحهما، وألقى جثتيهما في ترعة الحوامدية.
يشار إلى أن اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الحوامدية، بتلقيه بلاغا من "نصر.ع"، 52 عاما، حاصل على مؤهل متوسط، ومحال على المعاش، باستدراج ابنتيه إلى ترعة الحوامدية وذبحهما لسوء سلوكهما وعلاقتهما مع أحد الشباب بالمنطقة، وجرى التحفظ عليه.
وانتقلت قوة أمنية أشرف عليها اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة إلى مكان الواقعة، وبالفحص عثر على جثتين لفتاتين في العقد الثالث من عمرهما مصابتين بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسديهما، ونقلت الجثتان إلى المشرحة.
google-playkhamsatmostaqltradent