المباراة ستقام مساء غدٍ






أعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة "اطلع برّة" بطل جنوب السودان، المقرر لها مساء غدٍ، الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.



وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي. الدفاع: محمود وحيد، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وأيمن أشرف. الوسط: حسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي "قفشة"، وأحمد الشيخ، وأحمد فتحي، وحسام عاشور.

الهجوم: صلاح محسن، وجيرالدو، وجونيور أجاي.
ويخوض الأهلي مباراته ضد إطلع بره من أجل استعادة الثقة المفقودة، بعدما ودع الفريق منافسات بطولة كأس مصر من دور الـ 16 أمام فريق بيراميدز الذي فاز عليه بهدف نظيف.
ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، في حضرة 10 آلاف مشجع، وتنقلها قناة أون سبورت.

الأهلي يختتم تدريباته قبل مواجهة إطلع برة

وكان الفريق اختتم تدريباته منذ قليل على ملعب النادي،ولفت صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر الأنظار إليه في التقسيمة، بعدما ظهر بشكل جيد للغاية حيث بات قريبًا من قيادة هجوم الأهلي في مباراة الغد أمام إطلع برة.
وخصص "يوسف"، فقرة للكرات العرضية خلال المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
وحرص محمد يوسف خلال هذه الفقرة على منح لاعبيه بعض التعليمات الفنية واستغلال هذه الكرات لهز شباك المنافس.
كما واصل صالح جمعة، الغياب عن المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي، بينما شارك محمد محمود لاعب وسط الفريق، للمرة الأولى في جزء من التدريبات الجماعية للكرة وذلك على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.