recent
أخبار ساخنة

تعرف على مدرب الزمالك الجديد خلفا لخالد جلال وراتبه الذى سيتقاضاه






اتفق أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، مع الصربي ميلوفيتش على قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبل خلفا لخالد جلال، الذي تمت إقالته عقب خسارة الدوري العام، ليصبح هو الأقرب لتولي الفريق.



أن "أمير" اتفق مع المدير الفني الصربي على تقاضي مبلغ مليون ونصف دولار في الموسم، على أن يتواجد معه مدرب أحمل ومدرب عام وأخر للحراس أجنبي فقط، وباقي الجهاز مصري.


ويبحث الفريق الأبيض عن مدير فني أجنبي جديد خلال الوقت الحالي، حيث يتولي طارق يحيى تدريب الفريق لفترة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

مسيرة المدرب الصربي

وتولى "ميلوفيتش" منصب المدير الفني لفريق تشوكاريتشكي، عام 2012 وحقق معه كأس صربيا 2014، وبعدها تولى تدريب فريق أمونيا القبرصي موسم 2015، لكنه لم يستمر طويلا بسبب سوء النتائج، ثم قاد فريق ريد ستار بيلجراد، للتويج ببطولة الدوري في أول موسم له بالإضافة إلى التأهل إلى بطولة دروي أبطال أوروبا، وحصل "ميلوفيتش" بجائزة أفضل مدرب في الدوري الصربي موسم 2018.
ويستعد الزمالك لمواجهة ديكاداها الصومالي المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا.
google-playkhamsatmostaqltradent