إيناسيو: ارتفاع أسعار لاعبي البرتغال أجبرتنا على التعاقد مع كهربا





أوضح أوجوستو إيناسيو المدير الفني لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي المحترف في صفوفه محمود عبد المنعم كهربا، أن فريقه يعيش أزمة في سوق الانتقالات الحالية.

وأكد إيناسيو، أنه اضطر للتعاقد مع لاعبين دولين من البوسنة ومصر والبرازيل، بسبب أسعار اللاعبين البرتغالين العالية، وللحالة المادية الصعبة التي يعاني منها النادي.



وقال إيناسيو في تصريحات نقلتها صحيفة «ديسبورتو» البرتغالية: "قبل الذهاب للتعاقد مع اللاعبين الدولين من خارج البرتغال، جربنا التعاقد مع لاعبين برتغاليين، لكنهم باهظو الثمن". 


وأضاف: "هذا الأمرأجبرنا على التعاقد مع لاعبيين من مختلف الجنسيات مثل مصر، والبوسنة، والبرازيل، والآن نواجه مشكلة لأن التوافق بينهم جميعًا ليس بالأمر السهل".
وتابع: "نرغب أن نقدم  هذا الموسم أداء أفضل مما حدث الموسم الماضي، لكن حتى الآن رحل ما يقرب من 22 لاعبا ونحاول استبدالهم بلاعبين آخرين".
وانضم كهربا، نجم الزمالك السابق، إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، بعقد لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 وسيلعب نجم الزمالك تحت القيادة الفنية للبرتغالي أوجوستو إيناسيو، الذي سبق وأن قام بتدريب الفريق الأبيض في عام 2017،  إلا أن اللاعب صاحب 25 عامًا كان معارًا إلى اتحاد جدة آنذاك.
ورحل كهربا عن مصر منذ أيام وسط أزمة مع ناديه الزمالك ورئيسه مرتضى منصور وذلك بشأن صحة عقد كان قد وقع عليه اللاعب قبل عامين، حيث يؤكد الزمالك أنه مرتبط باللاعب لثلاث مواسم مقبلة، في حين يعتبر كهربا أنه لاعب حر بعد انتهاء عقده القديم.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.