أكد مدير المنتخب الوطني إيهاب لهيطة، أنه لم يتحدد حتى الآن موعد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة المقام حاليا استعدادا لخوض بطولة أمم أفريقيا 2019 المقرر إقامتها بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.



وحول اللاعب محمد النني، قال لهيطة خلال تصريحات إذاعية لردايو 9090 اليوم: "النني لاعب أرسنال الإنجليزي انضم بالفعل لمعسكر المنتخب اليوم الأحد، وشارك في التدريبات الصباحية بعد حصوله على فترة راحة بموافقة من الجهاز الفني للمنتخب وغاب اللاعب عن الأيام الأولى لانطلاق معسكر الفراعنة".

أجيري يشرح أخطاء اللاعبين.. وجنش يعود للتدريبات

وكان مران المنتخب المصري الذي أقيم أمس السبت، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل. شهد إلقاء محاضرة للاعبي المنتخب من جانب المكسيكي خافيير أجيري قبل المران، شرح فيها أخطاء اللاعبين في الفترة الأخيرة.
وركز أجيري في محاضرته، على طريقة اللعب، التي يتم الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى لتجربتها في بعض التدريبات.
وشارك في تدريب المنتخب 23 لاعبًا، حيث استمر المران لمدة 90 دقيقة، اشتمل على بعض الجمل الفنية والخططية.
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم طرح تذاكر مباراة مصر وتنزانيا الودية يوم الاثنين المقبل، المقرر إقامتها بستاد برج العرب في التاسعة من مساء 13 يونيو الحالي، وذلك من خلال ثلاثة مراكز توزيع في ناديي الأوليمبي والترام وميدان المطار ببرج العرب.
وصرح عامر حسين، رئيس منطقة الإسكندرية المكلفة بتنظيم المباراة، أن الجهات الأمنية وافقت على دخول الجماهير بواقع 30 ألف.
وأضاف حسين، بأنه تم تحديد سعر التذكرة الموحدة بـ 30 جنيه والأولى بـ 100 جنيه.
كما حددت إدارة ستاد برج العرب أبواب 5 و 6 و 7 لدخول حاملي التذاكر الموحدة وباب 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى وباب 10 للمقصورة الرئيسية وباب 2 للفريقين والحكام والإعلام وجمهور الفريق الضيف.
ووافق اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، على طلب المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفني للمنتخب، بشأن فرض حالة من الاستقرار والانضباط على معسكر المنتخب فى برج العرب، وتوفير حراسة خاصة على المنتخب بشكل عام، والمحترفين، وتحديداً محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، بشكل خاص، لعدم تكرار ما حدث خلال المعسكرات التى سبقت مشاركة الفراعنة فى كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، وترتب عليها وقتها وقوع أزمة بين محمد صلاح ومسئولى الجبلاية، وطلب على أثرها رامى عباس، مدير أعمال "صلاح"، توفير الحماية والحراسة الكافية للاعب خلال فترة وجوده مع المنتخب.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.