رفض مسئولو نادى الزمالك مبدأ رحيل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدين استمراره مع الفريق وأنه لا مجال للتفريط فيه وخاصة أنه من أهم لاعبي الفريق.



وذكرت تقارير أن محمود علاء دخل في اهتمامات نادي جينت البلجيكي، وآخر للتعاقد معه في الموسم المقبل، بعد تألقه مع الأبيض خلال الموسم الجاري.

أزمة تعاقدات بالزمالك.. ومحمود علاء مطلوب في بلجيكا

وفي سياق متصل، وضع الثنائي محمود كهربا والتونسى حمدى النقاز، لاعبا فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، رئيس النادي في أزمة، بعد إعلانهما الرحيل خلال الفترة الحالية، دون الانتظار لاستكمال بطولة الدوري العام، حيث أنهى "كهربا" اتفاقه مع اتحاد جدة السعودي، بينما حسم "النقاز" وجهته المقبلة، والأقرب نادي النصر، بطل الدورى السعودى، الذى يكثف المفاوضات معه.
وحصل "كهربا" على وعد من جانب إدارة الزمالك بالرحيل نهاية الموسم الجاري وإلا سيتم تعديل عقده مع الفريق والمساواة مع طارق حامد وفرجاني ساسي.
ويحصل "كهربا" على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ويريد زيادة المقابل المادي إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي فتح فيه مسئولو اتحاد جدة السعودي خط المفاوضات أيضاً مع اللاعب.
ويتجه رئيس النادي للمماطلة في العروض المقدمة لضم الثنائي، حتى الانتهاء من بطولة الدوري العام، خاصة أن الأبيض يحتاج للفوز في الثلاث مباريات المتبقية أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، ويرفض خالد جلال، المدير الفني للفريق، التفريط في الثنائي نظراً لكونهما من العناصر الأساسية في الفريق، وحال رحيلهما سيطالب آخرون بالموافقة على الرحيل، بعد تلقي المدافع محمود علاء عرضاً للاحتراف من أحد الأندية البلجيكية.
Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours